“بارك حياة أبوظبي” يطلق عروضاً خاصة باللياقة البدنية

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
أطلق فندق وفلل بارك حياة أبوظبي بجزيرة السعديات عروضا صيفية خاصة ترُكّز على اللياقة البدنية والعافية. ويُشكل قضاء يوم كامل عرضا مثاليا للعائلات، حيث يمكن لعشاق الرشاقة والحيوية المشاركة في دروس اليوغا، الانضمام إلى برنامج اللياقة البدنية، والسباحة ، إضافة إلى الانغماس في علاجات التدليك التي يحتاجون إليها في “أتارميا سبا”، وسط حدائق الفندق الخضراء ، مع الاستمتاع بمناظر الإطلالات الخلاّبة على مياه الخليج العربي.
و قالت دوريس هيشت، المدير العام للفندق: “نودّ التأكيد على أهمية اجتماع اللياقة والرفاهية، ونشجع العائلات والأزواج على انتهاج العادات الصحية للحفاظ على الجسم والعقل في تجدّد متواصل. ”
ويضمّ فندق وفلل بارك حياة أبوظبي مديرا لأسلوب الحياة والعناية بالصحة يحرص على تصميم باقات اللياقة البدنية الحصرية والمُتميّزة للضيوف.
وقالت السيدة دوريس “سواءً كنت مبتدئاً أو لديك خبرة سابقة، نقوم بتوفير مجموعة متنوعة وغير محدودة من برامج اللياقة البدنية المُتخصّصة “.
وأوضحت أن فندق وفلل بارك حياة أبوظبي يحرص على إنشاء وتصميم أنشطة وبرامج للتشجيع على إتباع أنماط الحياة الصحية من خلال اليوغا، التنس، الرياضات المائية وبرامج ممارسة الرياضة ودروس بناء القوة والكثير.
وقالت “كما يُعد البرنامج الموجّه للحصول على النتائج الفورية الحلّ الأمثل لإعادة التناغم بين الجسم والعقل والروح مع تقوية العضلات الأساسية، التقليل من الدهون وشدّ الجسم، لافتة إلى توافر فصول مجانية للضيوف الذين يختارون الحصول على عرض قضاء يوم كامل في الفندق.”
واضافت السيدة دوريس: “اغتنموا زيارتكم لفندق وفلل بارك حياة أبوظبي في الاستفادة من زيارة “أتيرما سبا”، ذو المستوى العالمي، والذي يشتهر بعلاجاته المُتخصّصة لمُساعدة العضلات على تجنب آلام الأنشطة الرياضية في اليوم التالي. وتشمل العلاجات المثلى الأخرى التدليكات المتحللة لتمديد العضلات، كما تقدم نهجاً بدرجة 360 درجة للعافية وبرنامج التخلص من السموم الحصري الذي يستخدم المنتجات العضوية لإزالة السموم واستبدالها بتوهج ذهبي شبابي. ”
يشتمل عرض قضاء يوم كامل على إمكانية الوصول إلى خدمات المنتجع الصحي في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي وكافة مرافقه، حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بسحر أسلوب الحياة الراقي المنتشر في الأرجاء، المشاهد الرائعة والمرافق الفاخرة مع قضاء عطلة نهارية لا تُنسى فقط في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.