شرطة دبي تناقش مؤشر السعادة اللحظي للمتعاملين

الإمارات

 

دبي: الوطن

ترأس العميد خالد شهيل، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، نائب رئيس مجلس شرطة دبي لإدارة السمعة وإسعاد المتعاملين، اجتماع المجلس للاطلاع على مستوى جودة الخدمات المقدمة لجمهور المتعاملين، والخروج بمقترحات للارتقاء بمنظومة العمل والمساهمة في رفع مؤشرات السعادة بما يعكس السمعة المتميزة لشرطة دبي كمؤسسة أمنية خدمية ومجتمعية، وذلك بحضور العميد الأستاذ الدكتور محمد بطي الشامسي نائب مدير أكاديمية شرطة دبي، والعميد الدكتور عارف عبد الرحيم نائب مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان، والعميد علي غانم مدير مركز شرطة المرقبات، والعميد يوسف العديدي مدير مركز شرطة القصيص، والعميد سعيد حمد بن سليمان آل مالك مدير مركز شرطة الراشدية، وأعضاء المجلس من كافة الإدارات العامة ومراكز الشرطة.
وقال العميد خالد شهيل، إن هذا الاجتماع يأتي في إطار تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في أن يكون شعب الإمارات الأسعد في العالم، والسعي لتحقيق الرفاهية والسعادة للمواطنين والمقيمين، وتحقيق متطلبات وتوقعات المجتمع في الحصول على خدمات بمستوى سبع نجوم وبأعلى درجات الكفاءة والفعالية، ودعم التوجهات الحكومية بما يحقق للدولة والإمارة ميزة تنافسية ومكانة رائدة.
وثمن العميد شهيل الدور الذي تقوم به كافة الإدارات العامة ومراكز الشرطة في تطوير الخدمات ومتابعة الأداء في مراكز تقديم الخدمة حرصاً على إسعاد المتعاملين، عبر مبادراتهم وملاحظاتهم ومشاركتهم الفعلية في تطوير مراكز الخدمة، ورصد انطباعات المتعاملين ومدى سعادتهم ورضاهم عن الخدمات المقدمة بشكل يومي، فقد بات المتعامل يستطيع إعطاء انطباعاته بكل شفافية عن مستوى سعادته.
وناقش الحضور عدد من المواضيع، منها متابعة القرارات السابقة للمجلس ومستوى الإنجاز، والأنظمة الذكية الخاصة بتقديم الخدمات الذكية للمتعاملين، ومؤشر السعادة اللحظي، وتقرير المتعامل السري الصادر من المجلس التنفيذي، وجاهزية معيار السبع النجوم، والملاحظات الواردة من المتعاملين عبر قنوات الاتصال المختلفة في شرطة دبي.
واستعرض الرائد ماجد البردان، مدير إدارة إسعاد المتعاملين، بالإدارة العامة للتميز والريادة، نسبة جاهزية معيار 7 نجوم، ونتائج مؤشرات الأداء لكافة مراكز الخدمة في مراكز الشرطة، والقدرات والممكنات التي تساهم في تحقيق الريادية، والبرامج التقنية والتحول الذكي، والمقارنات المرجعية في مجال تقديم الخدمة على مستوى الأنظمة والبرامج ونوعية الخدمات وعددها، ومبادرات عام 2018م ودورها في تطوير الأداء، ومستوى مراكز الخدمة ودرجة الإنجاز للعام 2019م، والخطط المستقبلية للمجلس.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.