الوصل يفوز على الهلال السوداني بهدفين دون رد في ذهاب دور ال32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال

الرئيسية الرياضية

فاز الوصل على ضيفه الهلال السوداني بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت على ستاد زعبيل بدبي مساء أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الأندية العربية “كأس محمد السادس” لكرة القدم.
ويحتاج الهلال إلى الفوز بفارق 3 أهداف في لقاء الإياب يوم 30 أغسطس(آب )الجاري، لتخطي الوصل، والتأهل إلى دور الـ16، فيما يكفي الوصل التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد.
وبدأ الوصل المباراة بتركيز كبير، وأضاع مهاجمه البرازيلي فابيو دي ليما، فرصة سهلة للتسجيل في الدقيقة 3، وأبعد دفاع الهلال فرصة ثانية خطرة من أمام مرماهم، ومر جايبور بسهولة، ولكنه سدد كرة سهلة في الدقيقة 9 بين يدي حارس الهلال يونس الطيب.
وتصدى الطيب لفرصة وصلاوية أخرى في الدقيقة 18، محافظاً على نظافة شباكه، رغم الضغط المتواصل من الفريق الإماراتي، قبل أن تشهد الدقيقة 30، هدفاً للوصل بتسديدة قوية من ليما لركلة حرة مباشرة، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.
وواصل الوصل تألقه في الشوط الثاني، وتلاعب ليما بدفاعات الهلال والحارس، ولعب الكرة باتجاه المرمى في الدقيقة 51، ولكن نجح مدافع الهلال في إبعاد هدف ثاني مؤكد لأصحاب الأرض.
ونجح علي صالح، بتسجيل هدف ثاني للوصل في الدقيقة 81، بعد تمريرة وضعته في مواجهة مباشرة مع حارس الهلال، والذي حاول منع الكرة من الدخول في مرماه، إلى أن الكرة خادعته واصطدمت بيده وسكنت الشباك.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.