“السباحة” ينظم برنامج تأهيلي للمدربين في 15 أكتوبر

الرياضية

ينظم اتحاد الإمارات للسباحة بالتعاون مع بروفيشنال للخدمات الرياضية دورة دولية لمعلمي ومدربي السباحة للمستويين الأول والثاني وذلك تحت إشراف جمعية المدربين الأمريكية للسباحة ألاسكا والاتحاد الأمريكي للسباحة خلال الفترة من 15 إلى 18 أكتوبر 2019 في دبي وذلك ضمن خطة الشراكة الاستراتيجية مع الجانب الأمريكي لتطوير مستوى معلمي ومدربي السباحة بالدولة.
و قال سلطان السماحي رئيس الاتحاد إن البرنامج يهدف إلى تطوير مستوى معلمي و مدربي السباحة بالدولة وهناك استفادة كبيرة من الدورات حيث يشارك مجموعة كبيرة من المهتمين من الدول العربية والخليجية في المنطقة نظرا للقيمة العلمية المتميزة التي يقدمها البرنامج .. مشيدا بجهود مركز إعداد القادة الذي يسهم دائما في استضافة الدورات و دعم الخطط الفنية للاتحادات.
وأضاف أن الدورة ستقدم مبادئ وأسس عملية التدريب وكيف يتم تأهيل مدربي السباحة في الولايات المتحدة الامريكية وسيتم دراسة طرق السباحة الأربعة و المهارات اللازمة للسباحين الصغار و الناشئين كما سيتم تقديم يوم كامل من الدورة حول تدريب الأشبال و النشء و كيفية تعليم السباحين بالفئات العمرية من 8 إلى 13 عاما وفقا للمنهاج الأمريكي الرائد.
وأشار إلى أن الدورة تقام تحت إشراف الخبير الأمريكي جاي ايدسون و الذى يعد من أفضل المتخصصين بهذا المجال بالولايات المتحدة الامريكية والعالم ويهدف الاتحاد من الدورة تأهيل و تدريب معلمي التربية الرياضية
و المدربين الرياضيين و مشرفي المسابح و غيرهم من المهتمين بتدريب السباحة.
وأضاف السماحي أنه سيتم تقديم البرنامج باللغتين الإنجليزية و العربية و سيتم عقد اختبار ختامي لكل المشاركين مع تقديم شهادتين دوليتين لمجتازي البرنامج إضافة إلى شهادة محلية صادرة من اتحاد الإمارات للسباحة .. متمنيا مشاركة قدامى السباحين ومدربي الأكاديميات بتلك البرامج التخصصية التي ستسهم في تطوير مستوى المنظومة الفنية للسباحة الإماراتية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.