منتجع الفرسان يشارك في معرض الصيد والفروسية أبوظبي

الرياضية

أبوظبي، الوطن
يشارك منتجع الفرسان الرياضي الدولي في الدورة السابعة عشرة من المعرض الدولي للصيد والفروسية ” أبوظبي 2019 ” التي ينظمها نادي صقاري الإمارات برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات والتي تنطلق في 27 وتستمر حتى 31 من الشهر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).
وقال سعادة خليفة الحميري الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة إن المعرض يعد فرصة نوعية ومنصة مناسبة للترويج لمرافق المنتجع والرياضات التي يوفرها، خاصة تلك التي تتعلق بالصيد والفروسية مثل الرماية وركوب الخيل وغيرها من الأنشطة والرياضات الفردية والجماعية.
وأكد أن منتجع الفرسان الرياضي الدولي يسعى للمساهمة في تطوير الحركة الرياضية في إمارة أبوظبي بشكل خاص ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، مشدداً على ان المنتجع مهتم أيضا بالمساهمة في تطوير وتنمية الرياضات التراثية للأجيال القادمة كالفروسية والرماية بمختلف انواعها.
وكشف الحميري أن المنتجع بصدد الإعلان عن مبادرات نوعية في هذا المجال خلال فعاليات المعرض خاصة فيما يتعلق بهواية الرماية والتصويب التي تعد عماد وأساس رياضة الصيد، لافتا الى ان المنتجع لديه أكبر اكاديمية لتعليم الفروسية في أبوظبي.
تجدر الإشارة إلى أن منتجع الفرسان الرياضي الدولي يعد واحداً من أكبر المؤسسات الرياضية والترفيهية في إمارة أبوظبي إذ يتربّع على رأس قائمة النوادي والمرافق الرياضية فيها بفضل مرافقه المميزة التي تُقدّم باقة واسعة من الرياضات والأنشطة التي تتّبع أعلى المعايير العالمية الأولمبية، ما يتيح للزوّار الاستمتاع بتجربة شاملة تضمّ أنشطة لا مثيل لها كالرماية، وركوب الخيل، وسباقات السيارات (الكارتينج)، ومسابقة كرات الطلاء وسباقات التزلّج على الماء (ويك بورد) – كلّ ذلك تحت سقف واحد.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.