“عالم مدهش” يستضيف عرضاً كوميدياً غداً

الإقتصادية

 

دبي – الوطن
يستضيف عالم مدهش، أحد أكبر وجهات الترفيه العائلي في المنطقة، غداً الجمعة عرضاً كوميدياً بعنوان “ميلس الكوميديا”، وذلك في الساعة 8:30 مساءً ويستمر حتى الساعة 10:30 مساءً بمشاركة مجموعة من الكوميديين من دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويمكن للجميع حضور هذا العرض المجاني الذي سيقدم باللغة العربية ويأتي تنظيمه قبل يوم واحد من اختتام فعاليات الدورة العشرين لعالم مدهش لتتيح لزوّاره من العائلات واليافعين والأطفال فرصة الاستمتاع بأجواء مرحة وممتعة مليئة بالضحك والسعادة.
ومن الأسماء المشاركة في هذا العرض الكوميدي عبد الله القصّاب، الذي يعتبر من المتحدثين البارزين والمتميزين في عروض ستاند أب كوميدي، وقدم عروض رائعة للعائلات في مختلف أنحاء الإمارات، كما عمل كمقدم تلفزيوني في إحدى القنوات المحلية، وكانت له إطلالات على القنوات التلفزيونية والإذاعية المختلفة في الدولة. وأيضاً شارك في فيلمين قصيرين حازا على جوائز في مهرجانات سينمائية، كما أدى أدواراً متنوعة على خشبة المسرح سواء في الإمارات أو على مسرح ستيلا أدلر في هوليوود. علاوة على ذلك سوف يستمتع الجمهور بالفقرة التي سيؤديها محمد علي، الذي تلامس نكته الواقع الاجتماعي اليومي، كما أنه كان من الأسماء المؤهلة للفوز في مهرجان “شورت آند سويت كوميدي فستيفال”. وهو حالياً يؤدي عروضه في أغلب النوادي الكوميدية بالإمارات، إلى جانب أنه عمل مع شخصيات كوميدية شهيرة مثل باسم يوسف، وعلي السيد، وعمر حمدي وغيرهم.
وكذلك يشارك في العرض الكوميدي المواطن عبد الله علي(Abz)، الذي بدأ عروض ستاند أب كوميدي حينما كان في سن الـ 17، و منذ ذاك الوقت قام بالمشاركة في مهرجانات متنوعة في نيوزيلندا والإمارات، حيث أنه شارك على المسرح مع أشخاص مثل أرون كادر (أمريكا)، و ياكوف سميرنوف (أمريكا). سافر أبز علي إلى أمريكا صيف 2019 وكان أول إماراتي يقدم عرضه في Laugh Factory و The Comedy Store في لوس أنجلوس.
ومن المشاركين كذلك في العرض الكوميدي وسام، الذي يستمر بمزاولة عمله في الكوميديا لمدة 3 سنوات، في حين تدور نكته حول إدارة وظيفته اليومية، ولقد شارك في مهرجان “مونترو كوميدي” في دبي في عامي 2018 و 2019. بالإضافة إلى المشاركة في كوميدي عال واقف في موسمي 1 و3. وأيضاً من الأسماء المشاركة في العرض الكوميدي يوسف القط، الذي بدأ حياته المهنية في مجال التمثيل منذ عامين، وعلى الرغم من مواجهته صعوبات كثيرة لأن تخصصه الجامعي في الهندسة المدنية يختلف كثيراً عن توجهه، إلا أنه عمل على تطوير ذاته ومهارته في هذا المجال.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.