أعجوبة معمارية جذابة توفّر إطلالات 360 درجة على بحر

منية فوفودا : منتجع سانتوريني في اليونان أفضل وجهة ترفيهية على بحر إيجة

الإقتصادية

 

سانتوريني- الوطن:
قالت السيدة منية فوفودا المدير العام لمنتجع وسبا نيكي بيتش سانتوريني في اليونان، ان هذا المنتجع الذي افتتح حديثاً يُعدّ أعجوبة معمارية جذابة توفّر إطلالات 360 درجة على بحر إيجة .
وذكرت في اول تصريح لها بمناسبة افتتاح المنتجع الثاني للعلامة التجارية في اليونان : “لقد نالت علامة نيكي بيتش الإعجاب كخيار مفضّل للزائرين من جميع أنحاء العالم، من مستوى التميز في الخدمة.
وقالت ان منتجع وسبا نيكي بيتش سانتوريني، هو إضافة جديدة للسياحة الفاخرة في الجزيرة ، ويؤكد على تقديم التجربة الشخصية الثرية، مع الحرص على التميّز بخصائصه المُتفرّدة ”
ومضت تقول “بفضل موقعه المتميّز في سانتوريني، يوفر المنتجع تجربة نيكي بيتش الشهيرة، نظراً لقربه من مناطق الجذب الأكثر شعبية في الجزيرة، ومجموعة متنوّعة من وسائل الراحة تضاف إلى جاذبية منتجع وسبا نيكي بيتش سانتوريني للعائلات الزائرة والمجموعات الترفيهية. ”
وقد تمّ تنسيق كل جانب من جوانب الغرف والأجنحة الـ 62 الفاخرة بمهارة من قبل فريق من المهندسين المعماريين والمصممين المحليين الذين استلهموا من التقاليد والطبيعة اليونانية.
وعن ذلك تحدّثت السيدة فوفودا قائلة: “سيجد الضيوف المباني على الطراز اليوناني والتي تمّ الحفاظ عليها لتعكس تراثها الأصيل. لقد تُركت هذه الهياكل الصخرية المنحنية الرائعة دون مساس للحفاظ على أصالتها، كما أنها وسيلة بارعة للحفاظ على أماكن الإقامة باردة وتحظى بالنسمات المُنعشة. ونحن على يقين بأن التصميم التقليدي جنباً إلى جنب مع الأجواء العصرية ووسائل الراحة المتميزة ستجعل من منتجع وسبا نيكي بيتش سانتوريني وجهة ترفيهية لا مثيل لها في المنطقة “.
ويُشكل حمام السباحة الفاخر قلب المنتجع والذي تمّ تصميمه لتوحيد تناغم السماء الزرقاء مع الإطلالة الساحرة على مياه بحر إيجه المتلألئة الواقعة في الأسفل. يتمتع الضيوف بحرية الاسترخاء بجانب المسبح أثناء تناول المشروبات المنعشة من “سكاي بار”، وهو بار يقع على السطح ويقدّم الكوكتيلات الإبداعية والنكهات المُفضّلة والإطلالات البانورامية. كما تشمل خيارات الطهي البديلة “نيكي كافيه”، وهو نموذج للحانة الصغيرة في المناطق الحضرية لتناول الطعام على مدار اليوم، والمكان المثالي للهروب من روتين الحياة، ومطعم في الهواء الطلق يدمج المطبخ اليوناني مع وصفات على الطراز البيروفي. كما تتوافر خدمة تقديم الطعام داخل الغرف على مدار 24 ساعة.
يرتقي “نيكي سبا” بمفهوم الاسترخاء داخل المنتجع، حيث يقدّم مجموعة مختارة من العلاجات والطقوس العلاجية المصممة خصيصاً باستخدام منتجات كلارينس، وهي علامة باريسية للعناية بالبشرة ترتكز مجموعاتها الطبيعية على مبدأ “من النباتات إلى المنتج” الذي يخدم الرجال والنساء على حدٍّ سواء، وتشمل المنزل، المكياج، منتجات الوقاية من الشمس والعطور.
وعلّقت السيدة فوفودا بالقول : ” كان اختيار العلامة التجارية للعناية بالبشرة يعتمد على تصميم بروتوكولات موجهة لتحقيق النتائج الفورية المُستهدفة والتي تتمحور حول مفاهيمنا الستة: إعادة الحياة، الإصلاح، الاسترخاء، التغذية، الاسترداد وتجديد الشباب. ونظراً لأننا نُقدّم خدماتنا إلى عملاء عالميين، فإن نيكي سبا مثالي لأولئك الذين يسعون إلى إصلاح سريع أو تجربة كاملة. ”
وأضافت قائلة “أنا متحمسة للترحيب بالمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي في منتجع وسبا نيكي بيتش سانتوريني، وهو ملاذ رائع يعد بالخصوصية، الحصرية، الرفاهية التي لا تضاهى، استعادة العافية والخبرات الشاطئية التي لا تنسى”. وقالت: “يُوفّر المنتجع خدماته الشاملة للعائلات من المنطقة، ويفتخر بجناحي “ألتيمت” و”ألترا” المجهزين بجاكوزي خاص، بركة سباحة خاصة ومناظر بانورامية مطلّة على بحر إيجه والمناظر الطبيعية الرائعة في جزيرة سانتوريني. بالإضافة إلى ذلك، يُقدم منتجع وسبا نيكي بيتش سانتوريني خدمة سيارات الليموزين وطائرات الهليكوبتر، مواقف مجانية للسيارات، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات الجولات السياحية والسفر”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.