فنادق ومنتجعات جنة تطلق عروض مميزة احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية

الإقتصادية الرئيسية

 

أبوظبي – الوطن
احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة طيفا من العروض المميزة والمسابقات الشيقة التي تعكس مدى تقديرها للسيدات الإماراتيات.
ومن خلال هذا العرض، ستتمكن السيدات الإماراتيات من الاستمتاع بخصم حصري بقيمة 20% على حجوزات الغرف الفاخرة لدى منتجع وفلل جنة رأس الخيمة أو فندق جنة برج السراب. وسيتم استقبالهن بالزهور والقهوة المجانية والحلويات الشهية استعدادً لإقامة لا تنسى. وسيكون في الفندق حجيرة تصوير تتيح لهن أخذ صور تذكارية في هذه المناسبة المميزة. وتجدر الإشارة إلى فرصة ربح إقامة لليلة واحدة لشخصين مع وجبة إفطار لدى منتجع وفلل جنة رأس الخيمة عند المشاركة في مسابقة مواقع التواصل الاجتماعي.
ومن جانبه، قال السيد ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة معلقا بهذا الصدد: “نهدف لإبداء تقدرينا واعتزازانا بمشاركة المرأة الإماراتية الفاعلة في الدولة، عبر هذ العرض الحصري المصمم خصيصا للسيدات الإماراتيات”.
وأضافت السيدة، آنا أسيستو، مديرة التسويق الإلكتروني لدى مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بالقول: “ندعم الفعاليات الساعية لتمكين المرأة الإماراتية. ويرغب كافة أعضاء فريق عمل مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بالتعبير عن مدى تقديرهم لأهمية يوم المرأة الإماراتية، الذي يعد وسيلة لتكريمها وتقدير مساهمتها في تطور دولة الإمارات العربية المتحدة”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.