راشد القمزي واثق من تحقيق المطلوب

فريق أبوظبي يتطلع لحصد “أفضل توقيت” في بطولة العالم لزوارق الفورمولا2

الرئيسية الرياضية

فريق أبوظبي إلى تحقيق أفضل زمن خلال مشاركته اليوم السبت في سباق السرعة ضمن منافسات بطولة العالم لزوارق الفورمولا2 التي تقام في مدينة برينديزي بايطاليا.
وتتقدم المشاركين في السباق من دولة الإمارات زوارق فريق أبوظبي بقيادة راشد القمزي وراشد الطاير وزوارق فريق الفيكتوري بقيادة محمد المنصوري وأحمد الفهيم وزورق الشارقة بقيادة فرديناند زينديربيرجن.
ويدخل فريق أبوظبي السباق متصدرا البطولة حيث يأتي زورق أبوظبي 35 بقيادة القمزي في المركز الأول برصيد 35 نقطة ويلاحقه في المركز الثاني زورق الشارقة بقيادة فرديناند ورصيده 21 نقطة.
ويسعى المشاركون في سباق وتحدي أفضل زمن اليوم السبت إلى تحقيق الأرقام الأفضل في مسار السباق من أجل انطلاقة متقدمة في السباق الرئيسي بعد غد الأحد.
وأكد جيدو كابليني مدرب فريق أبوظبي أهمية الجولة الثالثة من البطولة العالمية مشيرا إلى ضرورة أن تحقق الزوارق أزمنة متقدمة حتى يكون لها حظوظا أوفر في السباق الرئيسي يوم غد
من جانبه أعرب راشد القمزي قائد زورق أبوظبي 35 عن ثقته بتحقيق لقب الأسرع من أجل أن يكون أول المنطلقين لحظوظ أكبر في السباق مشيرا إلى أن المنافسة كبيرة بين المشاركين في هذا السباق وهناك تطور كبير في المستويات.
بدوره أكد ناصر الظاهري راديو مان راشد القمزي ان البطولة وصلت إلى مرحلة متقدمة ويجب أن ينصب تركيزنا على محاولة الوصول للأداء الأمثل وتكرار تحقق لقب البطولة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.