ضمن منافسات الجولة الأولى لكأس الخليج العربي

الوحدة يتجاوز الفجيرة بثلاثية عبدالله أنور والغساني

الرياضية

أبوظبي- الوطن:
فاز الوحدة على ضيفه الفجيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل نهيان، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الخليج العربي مساء أمس.
تقدم الوحدة في الدقيقة 40 عبر عبدالله أنور، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 48، وسجل سالم سيف للفجيرة في الدقيقة 78، قبل أن يضيف يحيى الغساني الثالث في الدقيقة 85. ورفع الوحدة رصيده إلى 3 نقاط ليتصدر المجموعة الثانية.
استحوذ الوحدة على الكرة في الدقائق الأولى من المباراة، وصنع أكثر من هجمة لكن دون خطورة كبيرة على مرمى الذئاب.
في الدقيقة 25، سدد نيكولاس ميليسي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها صالح ربيع حارس الفجيرة. وارتدت الكرة ووصلت إلى محمد المنهالي الذي سددها بقوة من الجهة اليمنى ليتصدى لها ربيع مجددًا ويحولها إلى ركنية.
كاد عبد الله أنور يحرز الهدف الأول للعنابي في الدقيقة 27 برأسية بعد خطأ من الحارس صالح ربيع لكنّ محاولته لم تكلل بالنجاح.
وفي الدقيقة 40، نجح عبدالله أنور في إحراز الهدف الأول للوحدة بعد أن استقبل عرضية أرضية من شانج واو ريم من الجهة اليسرى وسددها في الشباك.
بدأ الشوط الثاني بضغطٍ كبير من العنابي، ونجح عبد الله أنور في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 48 بعد تمريرة بينية من المايسترو إسماعيل مطر وضعت أنور في مواجهة الحارس صالح ربيع، ليسددها المهاجم بهدوء داخل الشباك.
واصل أنور تألقه وسدد كرة قوية في الدقيقة 50 مرت بجوار القائم الأيسر للحارس.
حاول الفجيرة زيارة شباك العنابي، وسدد فيرناندو غابرييل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت قريبة من المرمى في الدقيقة 74.
أحرز سالم سيف هدف تقليص الفارق للفجيرة في الدقيقة 78 برأسية رائعة بعد عرضية متقنة من غابرييل.
وفي الدقيقة 85، جاء الثالث للعنابي عبر اللاعب الواعد يحيى الغساني. ومرر خليل إبراهيم عرضية من الجهة اليمنى سددها الغساني مباشرة في المرمى، لتنتهي المباراة بفوز العنابي 3-1.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.