ديوكوفيتش يتخوف من صدام محتمل مع فيدرر في أمريكا

الرياضية

حضر المصنف أول عالميًا نوفاك ديوكوفيتش، أمس الأول، مراسم قرعة بطولة أمريكا المفتوحة، والتي شهدت وقوعه في نفس النصف مع النجم السويسري روجر فيدرر.
وقال ديوكوفيتش حسبما نقل موقع رابطة محترفي التنس: “أعتقد أن معظم اللاعبين يدرسون القرعة جيدًا، حتى لو كانت تصريحاتهم أنهم ينظرون إلى المباراة التالية فقط، ولكنك تنظر إلى القسم الخاص بك ومن يتواجد معك، وترسل الكشافين لمعرفة كيفية لعبهم، تسخر فريقك حينها كجواسيس لمتابعة باقي الملاعب وخصومك المحتملين”.
وتابع الصربي: “أتحدث هنا عن حالتي الخاصة، ولكني أرى أن معظم اللاعبين يقومون بنفس الأمر، الكل ينظر إلى القرعة إلى ما هو أبعد من الدور الأول، ولكن بالطبع، يكون التركيز الأكبر مع التحدي التالي، مباراتك المقبلة وكيفية تخطيها”.
وعن وقوعه مع فيدرر في نفس النصف، علق الصربي: “لا تخبروني بذلك من فضلكم، أنا سأدرس القرعة عند عودتي، أحتاج للنظر إليها وحدي”.
ويعد ديوكوفيتش المرشح الأبرز للفوز باللقب، بعدما توج بأربعة ألقاب كبرى من آخر 5 بطولات في الجراند سلام، وخسر فقط في رولان جاروس.
وعن التلك الترشيحات قال ديوكوفيتش: “تشعر بالضغط الإضافي من حجم التطلعات، ولكن مع مرور الوقت تعتاد عليها، فكلما حققت الانتصارات، كلما تعودت عليها، ولكن دائمًا ما يكون التحدي الأكبر هو الدفاع عن لقب في الجراند سلام”.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.