العديد من المنافسات المصاحبة في اليوم الأول

انطلاق فعاليات معرض أبوظبي للرياضة. الأسبوع المقبل

الرئيسية الرياضية

 

أبوظبي- الوطن
بالتزامن مع أسبوع أبوظبي للتحدي، ينطلق معرض أبوظبي للرياضة واللياقة البدنية،الذي تديره رابطة UMFF المختصة بفعاليات اللياقة البدنية والأزياء في دولة الإمارات، خلال الفترة من 5 إلى 7 سبتمبر القادم في قاعة ’دو‘ على جزيرة ياس.
يزخر برنامج أسبوع أبوظبي للتحدي، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، بالكثير من الفعاليات المقامة في مختلف أنحاء المدينة بين 1و7 سبتمبر والتي تأتي تمهيداً لانطلاق بطولة UFC 242 في حلبة ’ذا أرينا‘ المصممة خصيصاً لهذه الفعالية على جزيرة ياس بأبوظبي. علاوةً على ذلك، يتضمن الأسبوع طيفاً واسعاً من أنشطة أسلوب الحياة التي تناسب الجميع، بدءاً من الحفلات التي يحييها نخبة من النجوم، والحفلات المُقامة قرب الشواطئ وأحواض السباحة، وصولاً إلى عروض التجزئة والمأكولات، وذلك بما يعزز من مكانة العاصمة الإماراتية كوجهة عالمية مفضلة للتجارب الترفيهية ونمط الحياة الصحي.
يهدف معرض أبوظبي للرياضة واللياقة البدنية، والذي يستكمل فعاليات أسبوع أبوظبي للتحدي، إلى جمع الشركات العالمية الرائدة في مجال الصحة والرياضة تحت سقف واحد، لعرض أحدث الابتكارات في مجال اللياقة البدنية، واحتضان نخبة الروّاد في ميادين اللياقة وجودة الحياة، ممّن سيعتلون خشبة المسرح لمشاركة معارفهم ورؤاهم الواسعة خلال الندوات التي تمتد ليومين.
وقد تم تصميم اقسام المعرض والأنشطة الخاصة باللياقة البدنية فيه بهدف إشراك الحضور من كافة الفئات العمرية، كما تجرى منافسات مخصصةٌ للمدربين ولاعبي الفنون القتالية المختلطة للهواة، ولاعبي الكروس فيت، فضلاً عن مجموعة من أقوى الرجال والسيدات ولاعبي كمال الأجسام الصاعدين. كما تُرحب المنصة المخصصة والشاملة بمشاهير عالم اللياقة البدنية مثل جي كاتلر صاحب لقب ’مستر أولمبيا‘ أربع مرات، ومايك أوهيرن، حامل لقب بطولة الكون لكمال الأجسام.
وفي هذا السياق، قال مبارك الشامسي، مدير إدارة مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارضفي دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي: “يشكل النشاط الرياضي والصحة البدنية أحد أهم أساليب الحياة التي تشجع عليها أبوظبي، وهي تحتل مكانة متقدمة على قائمة الفعاليات التي ننظمها في الإمارة طوال العام مع مختلف الشركاء، ويأتي معرض “أبوظبي للرياضة واللياقة البدنية” ليضيف إلى هذا التوجه وذلك ضمن أنشطة وتجارب أسبوع أبوظبي للتحدي والتي تقام في مختلف انحاء العاصمة. . إذ تسهم الفعاليات التي يقدمها المعرض في تعزيز فعاليات الترفيه وأسلوب الحياة الشاملة خلال هذا الأسبوع في ترسيخ مكانة أبوظبي كمحطةٍ مثاليةٍ لتجارب الترفيه والصحة والرياضة”.
يفتتح معرض أبوظبي للرياضة واللياقة البدنية أبوابه عند الساعة 3 بعد الظهر يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر في قاعة ’دو‘ على جزيرة ياس، حيث تقوم أبرز الجهات الفاعلة في القطاع باستعراض أحدث تقنياتها وابتكاراتها من منتجات اللياقة البدنية. بينما يستضيف اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج ’بطولة المقاتلين الهواة‘، والتي يُشارك فيها مجموعة من أكثر المقاتلين موهبةً في المنطقة، في حين تستضيف ساحة المعرض بطولة ’أقوى رجل على قيد الحياة‘، والتي تَعِد الحضور باستعراض حقيقي ومدهش للقوة من قبل نخبة من أقوى الرياضيين في العالم ضمن سلسلة من التحديات التي تشمل المشي مع حمل الأثقال، وسحب الشاحنة، وحمل الحجر الضخم.
وبدورها، ستحتفي منافسة ’أفضل المدربين في تغيير نمط الحياة‘ بمدربي اللياقة البدنية المؤهلين والحاصلين على اعتماد REP ممّن أحدثوا تغييرات إيجابية في أسلوب حياة المتدربين. في حين يمكن لجميع الحاضرين المشاركة في ’فصول اللياقة البدنية الجماعية‘ من الساعة 4 – 7 مساءً.
التركيز على الكروس فيت وبناء الأجسام والأزياء
يشمل برنامج اليوم الثاني من معرض أبوظبي للرياضة واللياقة البدنية ’بطولة الكروس فيت‘، والتي تستضيف نخبة من رياضيي الكروس فيت، والنسخة الثانية من ’بطولة أبوظبي الكلاسكية‘ لكمال الأجسام والتي تُعتبر واحدةً من جولات بطولة الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية (IFBB) للهواة. وفي الوقت ذاته، تشهد الفعالية ’منافسة اللياقة البدنية والأزياء‘ المفتوحة أمام الرجال والسيدات، إلى جانب صفوف اللياقة البدنية الجماعية التي ستستمر مع إضافة ’دورة اليوجا المتقدمة‘. وسيتم الإعلان قريباً عن اسم النجم الشهير في عالم اللياقة البدنية، والذي سينضم إلى هذه السلسلة من المؤتمرات التخصصية. وسيُتيح اليوم الأخير من المعرض، السبت 7 سبتمبر، لجميع الحاضرين فرصة المشاركة في تدريبات الكروس فيت، والمزيد من الفصول الجماعية، فضلاً عن الاستفادة من مجموعة من النصائح التي يقدمها مشاهير عالم اللياقة البدنية خلال المؤتمر.
تبدِأ أسعار التذاكر الخاصة بمعرض أبوظبي للرياضة واللياقة البدنية من 50 درهم إماراتي لليوم الواحد و120 درهم إماراتي لثلاثة أيام. كما يمكن شراء تذاكر كبار الشخصيات لقاء 100 درهم إماراتي ليوم واحد، حيث تتيح فرصة حصرية للقاء مشاهير اللياقة البدنية العالميين. التسجيل مفتوح الآن لحضور أنشطة الفعالية. للحصول على المزيد من المعلومات أو حجز تذاكر حضور المعرض، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:http://universalmusclefitnessandfashion.club/


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.