أبناء “الحلو والعمادي” يحملون راية الجولف الإماراتي في آسيوية الشباب باليابان

الرياضية

دبي : الوطن

تغادر فجر اليوم الأحد عبر مطار دبي الدولي بعثة منتخب الامارات للجولف متوجه الى اليابان للمشاركة في البطولة الآسيوية لشباب الجولف والتي تحتضنها مدينة كانغواي اليابانية، وتقام منافساتها الرسمية خلال الفترة من 28 ولغاية 30 أغسطس الجاري، وتقام البطولة سنوياً بمشاركة النخبة من البنين والبنات والذين يشكلون قواعد اللعبة في القارة الصفراء.
ويحمل راية اللعبة في هذا المحفل الآسيوي فريقين مناصفة بين البنين والبنات وفق نظام البطولة، ويمثل الفريق الأول أبناء محمد الحلو “عبيد وريما”، والفريق الثاني من أبناء منصور العمادي “راشد وعلياء”.
وكان مجلس إدارة اتحاد الامارات للجولف قد اعتمد بعثة الامارات بهذا الحدث خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد مدير المنتخبات رئيساً للبعثة وتضم الى جانبه المدربة البريطانية أبريل لورين.
محطة مهمة
وتعتبر مشاركة لاعبينا بهذه البطولة محطة مهمة للاستحقاقات المقبلة والتي تتمثل في المشاركة في البطولة العربية العشرين للشباب والناشئين والحادية عشر للفتيات والمقرر اقامتها في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 22 ولغاية 27 سبتمبر المقبل، إضافة الى البطولة الخليجية والمقرر اقامتها خلال شهر نوفمبر المقبل.
تواصل الاستعدادات
وكانت منتخباتنا الوطنية بجميع فئاتها قد استعدت للاستحقاقات المقبلة منذ فترة طويلة محليا بتدريباتها على ارض ملاعب الجولف بالدولة الى جانب مشاركة لاعبينا من الجنسين بجميع البطولات المحلية، وكانت المحطة الثانية بخضوع منتخبات الرجال الشباب والناشئين والأشبال والفتيات لمعسكر خارجي في ايرلندا على مدار أسبوعين خلال شهر يوليو الماضي.
وعقب عودتها من المعسكر واصلت منتخباتنا تدريباتها المحلية ببرنامج مكثف يمثل المحطة الثالثة للإعداد تحت إشراف المدربين التونسي سمير الولاني والمدربة البريطانية أبريل لورين، وبمتابعة من قيادة اللعبة، للوصول بالمنتخبات لأعلى درجات الاستعداد من جميع الجوانب الفنية والنفسية، بطموحات وامال تمثيل الدولة بصورة مشرفة وخاصة بعد ان وضع لاعبونا من الجنسين اقدامهم على منصات التتويج.
الشامسي : المشاركة لاكتساب الخبرات
واوضح خالد الشامسي الأمين العام للاتحاد مدير المنتخبات ان الهدف من المشاركة في البطولة الآسيوية هو لاكتساب الخبرات، ولتحقيق أفضل النتائج المنشودة، وخاصة انها الأولى لأبناء العمادي راشد وعلياء وعبيد الحلو، والثانية للاعبة ريما الحلو، بالتواجد بهذا المحفل الاسيوي.
واكد الشامسي حرص الاتحاد على المشاركة بهذه البطولة وخاصة ان التواجد العربية والخليجي بهذا المحفل الآسيوي لا يتجاوز عدد أصابع اليد، وأضاف انها تأتي وفق توجيهات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد واخوانه أعضاء مجلس الإدارة على تواجد لاعبينا من الجنسين بمثل هذه المحافل، في ظل التطور التي تشهده اللعبة بدولتنا والتي تشهد طفرة مميزه من حيث الكم والنوع من عناصر اللعبة، وبالتحديد المراحل السنية التي تمثل مستقبل اللعبة بدولتنا ووهي نتاج البرامج التي اطلقها الاتحاد منذ ثلاث سنوات واستهدف قواعد اللعبة والذي افرز العديد من نجوم اللعبة الواعدين وشكلوا دعامة لمنتخبات الرجال والسيدات بالدولة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.