فريق أبوظبي يخوض السباق الرئيسي لبطولة العالم لزوارق الفورمولا2 اليوم

الرياضية

يخوض فريق أبوظبي اليوم السباق الرئيسي والختامي من الجولة الثالثة لبطولة العالم لزوارق الفورمولا 2 والمقامة حاليا في مقاطعة برينديزي بإيطاليا.
وحرص سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية على الاطمئنان على استعداد فريق أبوظبي قبل انطلاق المنافسة وشد سموه من أزر المتسابقين وجميع أفراد البعثة وطالبهم بتقديم أفضل ما لديهم كي يكونوا دائما المرآة التي تعكس الإمكانات والقدرات الأفضل للرياضة البحرية الإماراتية.
ويشارك في السباق 20 زورقا فيما تتجه أنظار المتابعين إلى متصدر الترتيب العام حاليا فريق أبوظبي والذي يحل في الصدارة برصيد 35 نقطة عن طريق زورقه 35 بقيادة راشد القمزي بالإضافة لمشاركة زميله في الفريق زورق أبوظبي 36 بقيادة راشد الطاير أيضا في السباق الذي يبلغ طوله 1650 مترا.
وبالإضافة لوجود راشد القمزي في صدارة الترتيب العام بـ 35 نقطة يأتي خلفه في الوصافة زورق الشارقة بقيادة فرديناند زيندينبريجن ورصيده 21 نقطة وثالثا زورق الألماني ستيفان هاجن برصيد 20 نقطة ويحل في المركز الرابع زورق البرتغالي دوارتي بينيفتي برصيد 16 نقطة في حين يأتي خامسا زورق السويدي دانييل سيجينمارك برصيد 15 نقطة.
ويحظى صاحب المركز الأول في السباق بـ 20 نقطة ويحصل صاحب المركز الثاني على 15 نقطة والثالث 12 نقطة و الرابع 9 نقاط والخامس 7 نقاط والسادس 5 نقاط وحتى المركز العاشر نقطة واحدة.
وأكد سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي استعداد الفريق للمشاركة وثقته في الإعداد والتجهيز الذي قام به الطاقم الفني بقيادة الأسطورة كابليني مدرب الفريق وأيضا ثقته في أبطالنا القادرين على تجاوز أي عقبة فنية والتعامل معها بالشكل الأمثل مشيرا إلى أن الهدف الاستمرار في صدارة الترتيب العام للبطولة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.