منتجع وسبا نيكي بيتش دبي يطلق عرضاً حصريا احتفاء بيوم المرأة الإماراتية

الإقتصادية

 

دبي- الوطن:
في إطار احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس الجاري، أعلن منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، العنوان المفضل في مدينة دبي، عن إطلاق عرض حصري في “نيكي سبا” للاحتفاء بالمرأة الإماراتية. وستحصل السيدات الإماراتيات على ترقية مجّانية إلى تجربة الحمّام الشاملة المتكاملة والفاخرة “ألتيمت حمّام”، عند أي حجز لتجربة “حمّام لوكس”.
ولا يعني هذا مجرد فرك الجسم بالكامل على الطريقة المغربية التقليدية! فتجربة “ألتيمت حمّام” شاملة ومُغذّية توفر نتائج فورية ومرئية وطويلة الأمد، تُزيل سموم الجسم من الداخل والخارج، تُغذي البشرة وتتركها ناعمة، مُتألقة ومتجدّدة بشكل لا يصدق. وسيشعر الضيوف بعدها بالنقاء التام، التخلّص من التوتر والتألّق الداخلي المُنعش. يمكن الجمع بين الحمامات المغربية والتركية لنصف الجسم أو الحصول على تدليك لكامل الجسم.
ولمدّة ساعة كاملة، يتمّ تنفيذ طقوس التطهير والتنقية العميقة على لوح رخامي دافئ في غرفة خاصة تضم أيضا منطقة منفصلة مملوءة ببخار الأوكالبتوس المعطرة. يبدأ الحمّام بتدليكٍ كاملٍ للجسم بالصابون المغربي الأسود المعروف بخصائصه المطرية، التقشيرية والترطيبية المستخدمة منذ أجيال باعتباره صابوناً مُنظّفاً لفروة الرأس، الوجه والجسم للمساعدة في إزالة الشوائب وخلايا الجلد الميتة.
بعد الانتهاء من تجربة الحمّام المغربي الرائعة، إذا لم يرغب الضيوف باختيار مساج الجسم، فإننا نوصي بزيارة قصيرة إلى “النوافير الثلجية” لإعادة درجة حرارة الجسم إلى حالتها الطبيعية، إغلاق المسام وموازنة البشرة. يتمّ الانتهاء من هذه الطقوس من خلال تطبيق غني ومغذٍ لحليب الجسم الذي يحتوي على زيت الأركان والذي يأتي ضمن 7 روائح شرقية مختلفة.
يقع “نيكي سبا” في مبنى المنتجع، ويرُكز على علاجات التدليك ومنتجات الصحة وكذلك علاجات تجميل الوجه والجسم. يحتوي المنتجع الصحي على سبعة أجنحة منفصلة مخصصة للرجال والنساء، وجناح زوجي، غرفة حمام تقليدي، ساونا ، غرفة بخار، نافورة جليدية، مسبح حيوي مختلط وصالات استرخاء داخلية وخارجية. تُستخدم في “نيكي سبا” مفاهيم كلارينس الحديثة والعشبية الطبيعية والمنتجات التي تعتمد على تحقيق أفضل النتائج لتوفير الرفاهية، بإشراف فريق من خبراء السبا المتخصصين ذوي المهارات العالية. كما يوفر نيكي سبا مجموعة واسعة من العلاجات باستخدام على الأملاح المعدنية والزيوت الأساسية التي تكمل قائمة السبا.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.