سلطان الخاصوني : : النادي سيحقق تطوراً في كافة رياضاته واهتمام كبير بالألعاب الجماعية

الرياضية

الشارقة _ الوطن
أشاد محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي بالنجاح الكبير الذي يحقق نادي مليحة في كافة المجالات الرياضية وعلى مستوى الصعد لاسيما في المجال الرياضي والثقافي والاجتماعي والتطوعي وخاصة كافة الرياضات وخاصة الجماعية .
جاء ذلك خلال اجتماع رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي مع مدربي الالعاب الجماعية للوقوف على اخر المستجدات للاستعداد لبداية موسم 2019/2020 بحضور هادي مهير خاصوني رئيس لجنة الالعاب الجماعية بالنادي .
وتناول الخاصوني تحديد الرؤية المستقبلية للاستفادة من الرياضة لاعتبارها مكوناً رئيسياً للثقافة المجتمعية ومشاركة الأفراد في ممارسة الرياضة .
وقدم الخاصوني الشكر والتقدير لإدارة النادي واللاعبين والمدربين على جهودهم المتواصلة للألعاب الجماعية مما يساهم في تحقيق البطولات واستمرار النجاحات.
وأثنى الخاصوني على الجميع في الألعاب الجماعية وعلى ما يبذلونه من جهود في توفير كل متطلبات النجاح ومتابعة جميع الفرق الرياضية، كما توجه بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي، على الدعم المادي والمعنوي المستمر لنادي مليحة الرياضي
وأكد أن مجلس الادارة سيعمل على توفير جميع احتياجات الفرق الرياضية لمواصلة النجاحات غير المسبوقة التي تحققت في جميع المراحل السنية خلال المواسم السابقة مشيرا إلى نادي مليحة سيعمل على توفير رعاية شاملة لأبناء في النادي رياضياً وصحياً وسلوكياً وتعليمياً من خلال اختيار أفضل الكوادر الفنية والإدارية للعمل مع الفرق الرياضية مما ينعكس على تطوير مستوى لاعبي النادي في كافة الجوانب.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.