ملامح الموسم الخامس لمسلسل Supergirl

الرئيسية منوعات

كشفت شبكة قنوات CW الامريكية عن البوستر الأول للموسم الخامس الجديد من مسلسل الدراما والاكشن الشهير Supergirl، المقرر عرض أولى حلقاته يوم 6 أكتوبر المقبل عبر المنصة الالكترونية.
وتدور أحداث المسلسل قبل سنوات حيث كان نجم كريبتون على وشك الانفجار وتم إرسال Kal-El إلى الأرض هربًا من هذا المصير، مع ابنة عمه كارا، ولكن تم إصابة كارا عن طريق الخطأ بالفانتوم لتبقى خالدة على مر السنوات قبل أن تصل إلى الأرض بعد عقود ووجدها ابن عمها الذى أصبح سوبرمان، وبعد عدة سنوات كارا دانفرز تعمل في مهنة عادية إلى أن تقع في المشاكل التي تساعدها في استخدام قوى كريبتونيان التي أخفتها طويلاً، ولذلك تقرر كارا خلفا لطريق ابن عمها الخارق.
ويشارك في بطولة العمل ميليسا بينويست بدور سوبرجيرل أو كارا زور إيل، كاليستا فلوكهارت بدور كات جرانت، تشيلر لاى بدور أليكس دانفرس، ميهكاد بروكس بدور جيمى أولسن، دافيد هيروود بدور هانك هينشو، وجيريمى جوردن بدور وينسلو شوت.وكالات

 

أشرف عبد الباقي يبحث عن وجوه جديدة..
النجم أشرف عبدالبافي قرر أن يخوض تجربة جديدة ضمن أحد مشاريعه المستقبلية، حيث أنه يستعد خلال الفترة القليلة المقبلة لإقامة اختبارات خاصة بالأطفال لاختيارهم لأحد الأعمال الدرامية.
وسيعتمد “عبد الباقي”، في اختباراته واختياراته علي الفئة العمرية ما بين 8 إلى 15 سنة، للمشاركة في مسلسل تليفزيوني يتم تحضيره في الفترة الحالية.
يذكر أن النجم أشرف عبدالباقي يقوم حاليا بعرض موسمه السابع والأخير من “مسرح مصر”، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، فيما تستمر عروض “مسرحية كلها غلط .. جريما في المعادي” علي مسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة والذى يقوم عبدالباقي بإخراجها وإنتاجها.وكالات

 

6 ساعات من الوقوف تحرق 45 كيلو من السعرات الحرارية
أوصت دراسة أجراها باحثون من جامعة غرناطة (UGR) الإسبانية بقضاء المزيد من الوقت وقوفا لزيادة إنفاق الطاقة ومكافحة الآثار الصحية السلبية لنمط الحياة المستقرة.
ووفقاً لموقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، حدد البحث أيضًا كم عدد السعرات الحرارية الإضافية التي نحرقها عندما نبقى واقفين: 45 كيلو سعر حرارى لكل ست ساعات.
وقال الباحثون أن استخدام طاولات مرتفعة في العمل تمكن الناس من العمل واقفين – وهي ممارسة شائعة جدًا بالفعل في بلدان الشمال الأوروبي – وبالتالي مكافحة الآثار السلبية ل بيئة العمل المستقرة.

وقال الدكتور “فرانسيسكو أمارو جاهيت” ، دكتوراه بالطب الحيوي في المدرسة الدولية للدراسات العليا UGR وعضو في قسم علم وظائف الأعضاء، “نحن الاسبان نقضي ما بين 8 و 10 ساعات في الجلوس أو الاستلقاء كل يوم، دون حساب الساعات التي نقضيها فى اليوم”.
وأضاف: لذلك، إذا اتخذنا خطوات لمكافحة نمط الحياة المستقرة عن طريق إجراء تغييرات صغيرة على نمط الحياة ، مثل قضاء المزيد من الوقت في الوقوف ، هذا يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأمراض مثل السمنة أو السكري من النوع 2.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.