6.6 مليون درهم أرباح “أسواق عجمان التعاونية” خلال النصف الأول

الإقتصادية

 

بلغت صافي أرباح جمعية أسواق عجمان التعاونية خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالي 6.6 مليون درهم محققة قفزة استثنائية عن النسبة التي حققتها خلال الفترة نفسها من العام الماضي.
وقال الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي، رئيس دائرة الميناء والجمارك رئيس مجلس إدارة الجمعية إن الأرباح المتوقعة مع نهاية العام الجاري ستصل إلى 15 مليون درهم ، بينما ستصل المبيعات إلى 210 ملايين درهم وذلك بفضل الجهود الكبيرة لفريق عمل الجمعية و مبادراتها و عروضها القيمة والتي تلقي إقبالا كبيرا من شرائح المجتمع كافة.
وأكد النعيمي حرص مجلس إدارة الجمعية العمل مع الجهات كافة في الدولة خاصة وزارة الاقتصاد لوضع كل المنتجات الاستهلاكية في متناول الجميع وتثبيت أسعار السلع والمنتجات المقدمة للمستهلكين، وتوفير سلع تلبي احتياجاتهم بشكل دائم مع التنوع والشمولية في العرض على مختلف الأصناف التي تقدمها الجمعية.
وكانت جمعية أسواق عجمان التعاونية قد دشنت موقعها للتسوق الإلكتروني لتتيح الفرصة للمستهلكين للتسوق عبر الشبكة العنكبوتية وتوفر خيارات واسعة من المنتجات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ذات العلامات التجارية العالمية إذ يستطيع المتسوق من خلال التطبيق الذكي استخدام نظام بسيط وسهل وعبر خطوات محدودة من شراء 80 في المائة من المنتجات المعروضة في فروع الجمعية التي يصل عددها إلى 80 ألف منتج. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.