عروض “إيريديوم سبا” المذهلة في سانت ريجيس السعديات لاستعادة الشباب والتألّق

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
يدعو “إيريديوم سبا” الفاخر في منتجع سانت ريجيس السعديات الضيوف للاستمتاع بالدلال، الرشاقة والجمال وتحقيق أحلامهم في التألق استعداداً لمناسباتهم الخاصة مع عروضه المُغرية التي تستمر حتى 30 سبتمبر الجاري.
مع سعينا للتخلّص من الدهون الزائدة، لا توجد طريقة أفضل من علاجات “إيريديوم سبا” العضوية لتنقية جسمك من السموم. وبسعر يصل إلى 850 درهما لمدى 120 دقيقة، يمكنك بدأ رحلة التخلص من السموم باستخدام الديتوكس العضوي.
تبدأ التجربة مع تقشير الجسم بجوز الهند المضاد للسيلوليت لإعادة توازن درجة الحموضة في الجلد، يليه تدليك التخلّص من السموم الذي يعمل على الجهاز اللمفاوي لإزالة السموم. وأخيراً يمكنك اختيار علاج لفّ الجسم الطبيعي أو فيشال الوجه العضوي الذي يُسهم في منح بشرتك التوهج النهائي. ولختام رائع يمكنك الاستفادة من هذه الفرصة لتدليل نفسك في مرافق السبا كغرفة البخار، الساونا وحوض الجاكوزي.
يُعدّ “إيريديوم سبا” المكان المثالي للحصول على جرعة من التدليل! يمكنك الاختيار من بين مجموعة رائعة من علاجات فيشال الوجه التي أثبتت تفوقها من خلال تحقيقها للنتائج المُذهلة، والتي تمّ تصميمها لتنشيط الروح وإعادة الشباب. ومن خلال هذا العرض يحظى الضيوف بفرصة الحصول على تدليك مجاني لمدة 30 دقيقة أو تدليك عضوي للجسم، مع مزيج مُتميّز من جوز الهند المبشور واللوز والشوفان والحليب لتقشير الخلايا الميتة وإنعاش البشرة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.