“دبي التجاري” يطلق خدمة “السحب النقدي دون بطاقة”

الإقتصادية

 

دبي – الوطن:
أعلن بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق خدمة “السحب النقدي دون بطاقة”، وهي خدمة تتيح لعملائنا من المؤسسات والشركات التجارية سحب أو تحويل الأموال دون استخدام بطاقة الخصم أو بطاقة ائتمانية، وذلك من أي جهاز صراف آلي تابع لبنك دبي التجاري على مدار الساعة.
وتتيح هذه الخدمة لعملاء البنك من المؤسسات والشركات التجارية المتوسطة والصغيرة التقديم على خدمة السحب النقدي دون بطاقة من خلال منصة iBusiness للخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت، والتي تمكنهم من سحب الأموال من أي جهاز صراف آلي تابع لبنك دبي التجاري دون استخدام بطاقة الخصم أو بطاقة ائتمانية. كما تتيح هذه الخدمة المبتكرة لعملاء البنك إجراء تحويلات نقدية لأي شخص حتى وإن لم يكن يمتلك حساباً مصرفياً، وذلك باستخدام رقم الهاتف المتحرك فقط، حيث ستصله رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز سري يمكن استخدامه لمرة واحدة لسحب الأموال من أقرب جهاز صراف آلي تابع للبنك.
تعليقاً على إطلاق هذه الخدمة الجديدة، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: ” إننا في بنك دبي التجاري نضع راحة عملائنا وتلبية احتياجاتهم في صدارة أولوياتنا، حيث إننا نتفهم أسلوب الحياة المعاصر والحاجة إلى خدمات مصرفية سريعة وبسيطة. إن إطلاق “السحب النقدي دون بطاقة” يؤكد على إستراتيجية بنك دبي التجاري الرامية إلى الاستفادة من التكنولوجيا لتعزيز تجربة العملاء عبر القنوات المصرفية. وتقوم هذه الخدمة المبتكرة بالجمع بين خدمة iBusiness للخدمات المصرفية للشركات عبر الإنترنت وشبكة أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك دبي التجاري لتزويد العملاء بتجربة سلسة وآمنة للسحب النقدي أو إرسال الأموال لأي شخص بما في ذلك الأشخاص الذين قد لا يكون لديهم بالضرورة حساب مصرفي أو قد لا تكون بطاقاتهم في متناولهم”.
وأردف أمول باهوجونا، رئيس المدفوعات وإدارة النقد في بنك دبي التجاري : “مع التزايد الملحوظ في استخدام القنوات الإلكترونية، وتماشياً مع سياستنا المرتكزة على الابتكار لتعزيز تجربة العملاء، فقد قمنا بتطوير هذه الخدمة المريحة والآمنة للسحب النقدي دون استخدام بطاقة، والتي تهدف إلى توفير الراحة والمرونة لعملاء البنك من المؤسسات والشركات حيث سيكون بإمكانهم سحب النقود أو تحويلها لأشخاص آخرين دون الحاجة إلى زيارة أي من فروعنا. “


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.