احتفاءً بالفن والفنانين المحليين لدعم أعمال المؤسسة

“أمنية” تستضيف معرضاً للّوحات الفنية

الإمارات

أبوظبي: الوطن

تستضيف مؤسسة “تحقيق أمنية” معرضاً للوحات الفنية بمشاركة تسعة من الفنانين سها ملقي , حفصة رسول , كاترينا فلويشر , نورا علي الرمحي , شاهناواز خان , ديانا درويش , تالة حمّود العطروني, سبيرتس كاترينا ,فولكوف دنييل ، وذلك بالتعاون مع “إن تو إن” غاليري في أبوظبي،والذي سيتم عرض أكثر من 20 لوحة فنية وسيتمّ تخصيص ريعه لدعم أعمال المؤسسة في تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم.
تعليقاً على هذه المبادرة الفنية الإنسانية، قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية: “بتوجيهات من حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة “تحقيق أمنية”، نحرص على التنويع في مبادراتنا لتعزيز الصورة الرائعة للتسامح والمحبة والخير في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونفخر بالعمل جنباً إلى جنب مع هذه الكفاءات الفنية المحلية، والمُساهمة في إبراز أعمالها الرائعة التي تحفل بمواقفها الإنسانية وعملها الدؤوب لدعم القضايا النبيلة وتوجهات القيادة الرشيدة في نشر السعادة داخل وخارج الدولة “.
مُضيفاً: “سيتمّ عرض أعمال هؤلاء الفنانين الموهوبين من دولة الإمارات العربية المتحدة في معرض N2N كجزء من معرض جماعي تحت عنوان “اسم المعرض، وذلك في الفترة ما بين 26 سبتمبر وحتى 10 أكتوبر 2019، وندعو الجميع إلى زيارة المعرض، الاحتفاء بالفن المحلي المُميّز، والمساهمة في دعم هذه المُبادرة الإنسانية النبيلة “.
واختتم الزبيدي قائلاً: “نوّد في مؤسسة تحقيق أمنية أن نتوجه بالشكر والتقدير إلى معرض “إن تو إن” غاليري، وكافة الفنانين المُشاركين على جهودهم الرامية إلى غرس البسمة وإعادة وتعزيز الأمل بشكل خاص إلى شريحة الأطفال الذين يُعانون من مختلف الأمراض”.
ومن الجدير بالذكر أن “إن تو إن” غاليري هو معرض فني مقره في أبو ظبي ولد في مايو 2013 مع طموح كبير لمساعدة الجميع على اكتشاف التنوع الغني للمدرسة الأكاديمية الأوروبية للرسم، بالإضافة إلى الاحتراف العالي للفنانين الأوروبيين المعاصرين وفنهم الاستثنائي. يمزج المعرض، الذي أسسته عاشقة الفن ناتاليا موزاليفا، بين النحت والفن الغرافيكي واللوحات في اندماج مدهش بين الواقعية والحداثة. يتمّ تجديد مجموعة المعرض باستمرار وتضمّ حالياً أكثر من 170 عملاً أصلياً، بما في ذلك اللوحات والرسومات والمنحوتات. بالإضافة إلى ذلك، ينظم N2N Gallery فصولاً دراسية فنية رئيسية، ويدعو الفنانين المعروفين لتعليم عشاق الفن في الإمارات العربية المتحدة، كما يلتزم التزاماً حقيقياً بدعم التطوير وزيادة الاهتمام والحوار داخل المشهد الفني المحلي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.