جامعة عجمان تحتفل بتخريج الفوج الثاني من دفعة “عام التسامح” أكتوبر المقبل

الإمارات

 

عجمان: الوطن

تحت شعار “عام التسامح”، تحتفل جامعة عجمان بتخريج الفوج الثاني من الدفعة الثامنة والعشرين من خريجي الجامعة في أكتوبر المقبل. ويضم هذا الفوج 1275 خريجا وخريجة في مختلف البرامج ضمن درجتي البكالوريوس والماجستير، وينحدر هؤلاء الخريجون من 42 جنسية.
ويحمل خريجو هذا الفوج شعار “عام التسامح” تيمّنا بالمبادرة التي أعلنها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان (حفظه الله) بأن يكون عام 2019 في دولة الإمارات عاما للتسامح.
وتقام الاحتفالات في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعرض بالجامعة، حيث يُنظّم حفل تخريج الطلاب يوم الاثنين الموافق 28 أكتوبر، أما حفل تخريج الطالبات فسيكون يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر.
وقد أطلقت الجامعة الموقع الإلكتروني الخاص بالحفل (commencement.ajman.ac.ae)، والذي يشمل كافة المعلومات الخاصة بالحفل، وسيتم الإعلان عن أوائل التخصصات في درجتي البكالوريوس والماجستير على الموقع أعلاه قبل الحفل بعدة أيام، كما ستبث الجامعة حفل تخريج الطلاب مباشرة عبر هذا الموقع.
كما أعلنت الجامعة عن الوسم الخاص بالحفل (هاشتاغ) 9#AUgrad201 ليتمكن الخريجون والخريجات من استخدامه للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة، ولمشاركة ذكرياتهم الجامعية باستخدام هذا الوسم، إضافة إلى استخدامه في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة ستبدأ اعتبارا من يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر بتوزيع زي التخرج على الخريجين والخريجات.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.