استئناف العام الدراسي الجديد في مركز تطوير ذوي متلازمة داون بدبي

الإمارات

 

أعلنت جمعية الإمارات لمتلازمة داون عن استئناف العمل والاستمرار في تسجيل المستفيدين من خدمات مركز تطوير ذوي متلازمة داون بالجمعية للعام الدراسي الجديد 2019/2020 .
وأوضحت الدكتورة منال جعرور رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون أن مركز التطوير بالجمعية بدأ بتقديم خدماته للمستفيدين من أصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون من جميع الجنسيات في أكتوبر عام 2009 منوهة بأن عدد الجلسات العلاجية المساندة التي تضم العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي وعلاج اضطرابات اللغة والكلام المقدمة بلغت منذ نشأة المركز أكثر من 39 ألفا و 500 جلسة بالإضافة إلى جلسات الإرشاد الأسري والتربية الخاصة وتعديل السلوك .
من جانبها قالت نوال الحاج ناصر نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية إن مركز تطوير ذوي متلازمة داون بدأ بتقديم خدمات الفصول التعليمية والتأهيلية منذ سبتمبر للعام الدراسي 2016/2017 وهي الخدمة المضافة للخدمات المقدمة سابقا في مجال الجلسات العلاجية المساندة حيث يتميز المركز بوجود فريق متعدد التخصصات من ذوي الكفاءة والخبرات المميزة في المجال .
بدورها أكدت سلمى كنعان المديرة التنفيذية للجمعية أن المركز يعمل وفق منهجية واضحة ويتبع أفضل الممارسات والمناهج بالإضافة إلى تزويد المركز بأحدث الأجهزة والأدوات والوسائل وأجهزة التكنولوجيا المساندة .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.