بلدية أبوظبي تطلع سكان مدينة محمد بن زايد على مشاريعها التطويرية في المدينة

الإمارات

 

أبوظبي-الوطن:

تنظم بلدية مدينة أبوظبي وبالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات العامة “مساندة”، معرضا تعريفيا للسكان بشأن مشاريع تطوير البنية التحتية القائمة والمرافق العامة في مدينة محمد بن زايد، وذلك في مركز دلما مول ما بين 15- 21- سبتمبر-2019، حيث يستقبل المعرض الزوار من الساعة (11 صباحا وحتى 9 مساءً ) للاستفسار والاستعلام عن المشروع.
كما تتضمن المبادرة “تواصل” حملة تعريفية موجهة إلى سكان المدينة تشمل إرسال رسائل نصية لأهالي مدينة محمد بن زايد متضمنة نبذة عن المشروع وجدواه، والقيام بزيارات ميدانية إلى سكان مدينة محمد بن زايد والتواصل معهم هاتفيا لشرح أبعاد المشروع وأهدافه وأثره في تحسين جودة الحياة في المدينة.
وأكدت البلدية أن هذه المبادرة والتي تأتي تحت عنوان “تواصل” تهدف إلى تعزيز دور البلدية في مشاركة أفراد المجتمع من خلال اطلاعهم على مشاريعها القائمة والمستقبلية، وتشريعاتها، والخدمات التي تقدمها وبرامجها المستحدثة والتي من شأنها رفع مستوى الخدمات والمرافق وتحسين جودة الحياة، حيث تشهد مدينة محمد بن زايد نموا سكانياً وتجارياً كبيرين وأصبحت وجهة مفضلة للسكن والأعمال.
الجدير بالذكر أن بلدية مدينة أبوظبي وبالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين تنفذ مشروعا يستهدف تشييد الطرق والبنية التحتية في مدينة محمد بن زايد في مناطق: (ب، ب 2 و ب 3 و ب 4).
ويشمل نطاق أعمال المشروع تشييد الطرق والبنية التحتية في مدينة محمد بن زايد بالقطاعات أم إي 16و ز1 و ز2 و ز4 والطرق الرئيسية الموضحة بالمخطط المرفق، ويتضمن إزالة الطرق القائمة، وبعض خطوط الخدمات، وتنفيذ أعمال طرق ومواقف سيارات وممرات مشاة ومداخل الفلل والمباني القائمة وزراعة تجميلية وخطوط خدمات جديدة، إضافة إلى أعمال مياه وكهرباء وتشييد 12 محطة كهرباء فرعية ووحدتين كهربائيتين، إلى جانب توصيل خدمات مختلفة بمدينة محمد بن زايد.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.