الإعلان عن Apple Watch Series 5 مع خاصية Always On Display

الرئيسية منوعات

 

ضمن نفس الحدث المنعقد حاليًا بالمقر الرئيسي لشركة آبل ” Apple Park ” بالولايات المتحدة الأمريكية، قامت الشركة الأمريكية للتو بإزاحة الستار رسميًا عن ساعتها الذكية الأحدث Apple Watch Series 5، وهي الساعة الذكية التي حصلت على شاشة Always On Display، والبوصلة، والكثير من الأشياء الأخرى.
بفضل شاشة LTPO Retina وبعض العناصر الأخرى داخل الساعة الذكية نفسها، مثل مستشعر الضوء المحيط، ورقاقة إدارة الطاقة، فقد أصبحت الساعة الذكية Apple Watch Series 5 الجديدة قادرة على عرض بعض المعلومات مثل الوقت بشكل دائم على الشاشة. ومن أجل الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الطاقة، تعمل الساعة بالطريقة المألوفة، فعندما لا تكون قيد الاستخدام بنشاط، تصبح واجهة الساعة باهتة وأقل تفصيلا، وتقوم بتحديث المعلومات مرات أقل.
عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية، فقد ذكرت شركة آبل أن الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 5 توفر 18 ساعة من الاستخدام قبل أن تحتاج لإعادة الشحن، وعمر البطارية هذا يأخذ بعين الاعتبار تفعيل وضع Always On Display. وبالتالي، فمن المحتمل أن يرتفع هذا العدد في حالة إذا قمت بتعطيل وضع Always On Display.
نظام تحديد المواقع العالمي GPS ليس شيئًا جديدًا في الساعة الذكية Apple Watch، ولكن لا يمكننا قول الشيء نفسه عن البوصلة. وبفضل رقاقة تحديد الموقع الجديدة في Apple Watch Series 5، ستكون هذه الأخيرة قادرة على توفير معلومات حول الوجهة وكذلك خطوط الطول والعرض والارتفاع الحالي. وجدير بالذكر أن شركة آبل تعمل مع تطبيق Watch Maps الجديد الذي يتيح لك الآن معرفة المزيد عن وجهتك. أيضًا، ستكون البوصلة مفتوحة لتطبيقات الطرف الثالث أيضًا حتى يتمكن المطورون من دمجها في تطبيقاتهم الأخرى.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.