طيران الإمارات تنال جائزة “أفضل ترفيه جوي” وتصنيف الخمس نجوم للناقلات العالمية

الإقتصادية الرئيسية

 

نالت طيران الإمارات للسنة الثالثة على التوالي جائزة “أفضل نظام ترفيه جوي” خلال حفل جوائز خيارات المسافرين أبيكس إكسبو APEX EXPO الذي أقيم مؤخراً في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.
وحظيت الناقلة أيضاً بفئة الخمس نجوم ضمن التصنيف الرسمي للناقلات الجوية وهو الأعلى في البرنامج الرئيس لتصنيف الناقلات الجوية والذي يستند فقط على ردود فعل وآراء المسافرين.
ودأبت طيران الإمارات على الريادة والابتكار في الترفيه الجوي وارتقت بتجربة العملاء في هذا المجال، فقد كانت أول ناقلة جوية تركب شاشات فيديو شخصية في جميع المقاعد على طائراتها في عام 1992، واليوم تتيح طيران الإمارات لركابها إعداد قوائم تشغيل ببرامجهم المفضلة على أجهزتهم الذكية قبل السفر.
ويوفر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice أكثر من 4500 قناة تعرض الأفلام والمسلسلات الحديثة والكلاسيكية والألبومات الغنائية بما في ذلك ما يزيد على 1000 فيلم من مختلف مناطق العالم أي العدد الأكبر مقارنة مع أي ناقلة جوية أخرى، ويبلغ قياس الشاشات في الدرجة السياحية 13.3 بوصة ورجال الأعمال 23 بوصة والدرجة الأولى 32 بوصة.
وبالإضافة إلى تنوع المحتوى الذي لا يضاهي تواصل طيران الإمارات الاستثمار في توفير مزيد من ميزات الاتصال واستقبال البث التفزيوني الحي على عدد أكبر من الطائرات حيث تتوفر هذه الخدمة حالياً على 176 طائرة ضمن الأسطول.
ويتيح البث التلفزيوني الحي في أي وقت لـ70 ألفاً من مشجعي ومحبي الرياضة متابعة البطولات والمباريات على ارتفاع 40 ألف قدم، كما يمكن للركاب أيضاً متابعة عدد من القنوات الإخبارية العالمية مثل “سي إن إن” و”بي بي سي وورلد نيوز″ و”سكاي نيوز″ و”يورو نيوز″ و”سي إن بي سي” و”إن إتش كيه وورلد”.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.