افتتاح المرحلة الثانية من مشروع تطوير العيادات الخارجية بمستشفى توام

الإمارات

 

افتتح مستشفى توام أحد منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” أمس أعمال المرحلة الثانية والأكبر من مشروع تطوير وتوسعة مبنى العيادات الخارجية، وتضمنت إعادة افتتاح عيادات صحة المرأه بحلتها الجديده، بعد توسعتها وتطويرها، إلى جانب مجموعة من العيادات الطبية التخصصية الأخرى، شملت الباطنية، والسكري، وجراحة السمنة والرعاية القلبية.
حضر الافتتاح مجموعة من المديرين التنفيذيين ورؤساء الاقسام العلاجية بالمستشفى وبمشاركة عدد من المرضى والزوار .
وتضمنت أعمال هذه المرحلة من المشروع تطوير مركز التصوير التشخيصي بالأشعة وتخطيط القلب، وتخللها بعضاً من أعمال التوسعة والتطوير الأخرى في العيادات، بحيث يمكن إجراء الفحوصات التشخيصية للمرضى في عدة تخصصات طبية تحت سقف واحد، توفيراً للوقت والجهد وتيسيراً على جمهور المرضى وتخفيفاً من معاناتهم .
وتشمل المرحلة الثانية من مشروع تطوير وتوسعة مبنى العيادات الخارجية بالمستشفى على توسعة وتطوير الشوارع والممرات الداخلية المؤدية إلى العيادات، واستحداث مواقف سيارات إضافية للمرضى والمراجعين، وإدخال خدمة صف السيارات على الأبواب الرئيسية للعيادات، لتحسين حركة المرور في منطقة العيادات والمستشفى بما يسهل على المراجعين الوصول للمبنى.
ويهدف مشروع التطوير الذي يأتي ضمن خطط ومشاريع التطوير السنوية التي يتبناها مستشفى توام إلى زيادة الطاقة الإستيعابية للعيادات الخارجية في المستشفى بنسبة 11%، حيث روعى في تنفيذ المشروع تعديل تصاميم العيادات لتوفير أكبر قدر من المرونة والإنسيابية وإستيعاب الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة، بما يمكن المرضى من إستكمال جميع الفحوصات الطبية وغيرها من الإجراءات اللازمة خلال أقل فترة زمنية ممكنة ضمن منظومة العياده التخصصية الشاملة.
كما أن أعمال المرحلة الثانية تُعد الأكبر حيث تشكل 60% من مشروع توسعة وتطوير مبنى العيادات الخارجية ، بالإضافة إلى الأعمال الأخرى التي تضمنتها أعمال المرحلة الأولى. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.