مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للأمراض الجلدية وطب التجميل ينطلق بدبي 19 الجاري

الإمارات

 

تنطلق في دبي فعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للأمراض الجلدية وطب التجميل الرابع “ميدام 2019″، الذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، خلال الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر الجاري، بمشاركة ممثلين عن منظمة الصحة العالمية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين وحوالي 1500 طبيب ومتخصص من مختلف قارات العالم .
ويأتي الحدث كجزء من برنامج العطاء الذي أطلقة مؤتمر “ميدام 2019 ” لترسيخ ثقافة الوعي بالعمل والعطاء بين أطباء الأمراض الجلدية ورؤساء الجمعيات العربية والعالمية، والبروفيسور عمر الرواس الأمين العام للمجلس العربي للتخصصات الطبية
وأوضح الدكتور خالد النعيمي رئيس المؤتمر، أن هذا الحدث في دورته الرابعة سيشهد طرح العديد من الأدوية الجديدة مثل العلاجات البيولوجية لعدد من الأمراض الجلدية كالأكزيما الحادة المزمنة والثعلبة فضلا عن أحدث أنواع أجهزة الليزر، لافتا إلى أن الشركات العالمية باتت تنظر لسوق دبي كنقطة انطلاق للأسواق العالمية نظرا للموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به الإمارة والذي يربط الشرق والغرب خاصة أن السوق يشهد ارتفاعا سنويا بنسبة تتراوح بين 7.5 إلى 10 بالمائة .
وأشار إلى الفعاليات التي ستقام قبل انطلاق المؤتمر بيومين وتتضمن تنظيم ورشة عمل تدريبية للأطباء المبتدئين بإشراف الهيئة السعودية للإختصاصات الطبية وندوة خاصة عن تطوير العمل الطبي التجاري بإشراف متخصصين في القطاع الطبي التجاري بالإضافة إلى ورش عمل عن كيفية استخدام أجهزة الليزر .
من جانبه قال سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة حمدان بن راشد للعلوم الطبية إن حضور ومشاركة معظم جمعيات الأمراض الجلدية ومنظمة الصحة العالمية ونخبة من المحاضرين المتميزين هو دلالة واضحة على مدى الأهمية التي بات يحظى بها مؤتمر “ميدام” على مستوى العالم نظرا للأوراق العلمية وأحدث الأبحاث والدراسات المتعلقة بالأمراض الجلدية .
وتوجه بن سوقات بالشكر الجزيل إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم راعي الجائزة على توجيهات سموه الدائمة لجميع الفعاليات العلمية التي تهدف إلى الارتقاء بالقطاع الطبي وإلى معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع رئيس مجلس أمناء الجائزة علي حرص معاليه الدائم على دعم كافة أنشطة الجائزة وبرامجها. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.