يقام في شواطئ لؤلؤة الخليج السبت المقبل

فتح التسجيل لسباق دبي الثاني للقوارب الشراعية 43 قدما

الرئيسية الرياضية

دبي – الوطن
أعلنت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق دبي الثاني للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما والذي ينظمه النادي يوم السبت المقبل ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2019-2020.
واعتمدت اللجنة المنظمة للسباق البرنامج الزمني الخاص بالحدث والذي يبدأ باستكمال إجراءات التسجيل عبر لجنة السباقات في النادي سواءا بالحضور إلى مقر النادي أو عبر الرابط الالكتروني المخصص للتسجيل وذلك حتى موعد إغلاق باب التسجيل ظهر يوم الخميس المقبل وإعلان القائمة النهائية.
ومن المقرر أن يقام سباق دبي الثاني للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما يوم السبت المقبل وينطلق حسب سرعات الرياح واتجاه (السايبة) من عمق مياه الخليج العربي كالمعتاد قبالة شواطئ لؤلؤة الخليج دبي ومن ثم تبحر القوارب المشاركة نحو خط النهاية قبالة شواطئ جميرا
وبدأت اللجنة المنظمة الترتيب لإنجاح السباق المرتقب بالتنسيق مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية ومن بينها القيادة العامة لشرطة دبي وجهاز حماية المنشات الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع) والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي ومؤسسة دبي للإعلام (قنوات دبي الرياضية) وسلطة مدينة دبي الملاحية ومجموعة نخيل البحرية.
الجدير بالذكر أن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كان قد نظم وبنجاح كبير الحدث الافتتاحي للموسم الرياضي البحري 2019-2020 سباق دبي الأول للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما يوم السبت السابع من شهر سبتمبر الجاري حيث شارك ما يصل إلى 79 قاربا أبحرت لمسافة 10 أميال بحرية.
وتوج بطلا لأول فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد 2019-2020 القارب شاهين 39 لمالكه النوخذة محمد راشد الرميثي وبقيادة النوخذة الشاب خليفة عابد ثاني المري متفوقا على باقي القوارب المشاركة ومن بينها القاربين زلزال 217 (الثاني) وبرق 230 (الثالث)


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.