4 رحلات أسبوعية لـ”طيران السلام” بين أبوظبي ومسقط

الإقتصادية

 

أعلنت مطارات أبوظبي عن تشغيل “طيران السلام” أول شركة طيران اقتصادي في سلطنة عُمان، أربع رحلات أسبوعية تربط بين مطاري أبوظبي الدولي، ومسقط الدولي.
وستوفر الرحلات الجديدة فرصة للمواطنين والمقيمين في الدولة لزيارة مدينة مسقط عبر رحلة قصيرة، مقابل أسعار مدروسة تعزيزاً لحركة السفر سواء لأغراض السياحة أو العمل بين الدولتين الشقيقتين.
وقال مارتن دي غروف، الرئيس التنفيذي التجاري في مطارات أبوظبي: تعتبر مدينة مسقط من الوجهات المفضلة لدى العديد من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، وستوفر لهم الرحلات الأسبوعية الأربع خيارات متنوعة لزيارة مسقط بتكلفة اقتصادية مناسبة .. ويسرنا الترحيب للمسافرين من مسقط في العاصمة أبوظبي حيث يمكنهم تجربة سفر متميزة والاستمتاع بالوجهات السياحية الترفيهية والثقافية التي تلبي مختلف الأذواق وتتناسب مع جميع أفراد الأسرة.
وتابع دي غروف: نعمل من خلال تشغيل رحلات جديدة على المشاركة في تعزيز نمو القطاع السياحي في أبوظبي، والتي حققت مكانة رائدة كوجهةٍ رئيسية ومركز عبور للمسافرين من السياح ورجال الأعمال على حدٍ سواء.
يشار إلى أن شركة “طيران السلام”، قامت خلال فصل الصيف بتشغيل ثلاث رحلاتٍ أسبوعية بين أبوظبي وصلالة، المدينة السياحية الواقعة على الساحل الجنوبي لعُمان خلال الفترة بين 2 يوليو و7 سبتمبر 2019.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.