الأول للعلامة التجارية الشهيرة في الشرق الأوسط

“فوكو دبي” أحدث فنادق المدينة المزدهرة وأعلى معايير الإقامة الفاخرة

الإقتصادية

 

دبي – الوطن:
يستعد فندق ” فوكو دبي ” الذي افتتح حديثاً بشارع الشيخ زايد , لاستقبال الضيوف والزوار بمناسبة بدء الموسم الجديد والذي يضم العديد من الفعاليات والمؤتمرات والمعارض التجارية والاقتصادية في مدينة دبي المزدهرة والاكثر نشاطاً في الشرق الاوسط .
يوفر هذا الفندق وهو الاول لسلسلة فنادق ” فوكو ” التابعة لمجموعة IHG في منطقة الخليج والشرق الاوسط , أعلى معايير الاقامة الفاخرة , إذ يتألق بموقع ساحر على شارع الشيخ زايد، ليمنحكم عالماً مذهلاً من الرفاهية والراحة الكاملة،
وقال السيد سايمون ستامبر مدير عام فندق ” فوكو دبي ” : هذا الفندق الفريد من نوعه يتميز بلمسة من الإبداع المدروس وطابع أكيد من المرح والسعادة، بما فيه ضمان قضاء أوقات رائعة لا تنسى حقاً. إضافة الى حسن الضيافة والأجواء المريحة والشخصية المحببة التي يتفرد بها فريق العمل، فضلاً عن ذلك التعامل السلس والاستقبال الحافل، للضيوف والزوار
يصل عدد غرف النزلاء الى 471 غرفة، تتميز بديكورات عصرية وإضافات رائعة، ومن خلال موقعها المرموق في وسط المدينة مع نوافذ بانورامية تمتد من الأرض وحتى السقف، توفر غرف النزلاء بالفندق إطلالات مذهلة تخطف الأنفاس لمدينة دبي الرائعة.
وعلاوة على ذلك، يعتبر فوكو دبي نقطة انطلاق مذهلة لاكتشاف المدينة، مع وجود العديد من المعالم السياحية الأكثر شهرة وتميزاً بالقرب من المكان، أو من خلال مسافة قصيرة بالسيارة، لاسيما وأن موقع الفندق قريب من دبي مول، برج خليفة، وسيتي ووك. أما المنطقة المحيطة مباشرة بالفندق فتضم مجموعة متنوعة من المطاعم، المقاهي، مما يكسبها حياة ليلية نشطة. وإن كنت ترغب باكتشاف المزيد، فإننا على مسافة دقيقتين فقط في أي من الاتجاهين وصولاً إلى مترو دبي، وليس أكثر من ثانية واحدة من خلال سيارة الأجرة التي تنقلك إلى طريق الشيخ زايد.
ويقول سايمون ستامبر معلقاً ” سواء كنت في زيارة عمل، أو لتحظى برحلة ممتعة مع العائلة، أو إجازة شخصية بعيداً عن الضغوط، فإنك ستجد بكل تأكيد مساحة فسيحة تمنحك شعوراً غامراً بالاستقرار ودفء المنزل.”
يوفر الفندق مساحة خاصة للضيوف للقيام بأعمالهم، وخدمة اتصال لاسلكي WiFi عالي السرعة بالشبكة الالكترونية، ناهيك عن تلفاز ذكي يتألق بشاشة كبيرة لأوقات ممتعة. و أسرّة جديدة مذهلة، وشراشف ناصعة البياض وفائقة النعومة، وبطانيات وثيرة مصنوعة بكل اتقان، ووسائد لينة مريحة تضمن لكم قضاء ليلة من النوم الهانئ والأحلام السعيدة.
يقع الفندق في وسط المنطقة التجارية، وعلى مسافة قصيرة جداً من مركز دبي المالي العالمي، وبالقرب من مركز دبي التجاري الدولي، كما أن لديه 4 طوابق كاملة مخصصة للاجتماعات والمناسبات والفعاليات المختلفة، ويبعد على مسافة 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي.
ويقول السيد ستامبر ” يمثل فندق فوكو دبي الموقع الأكثر ملائمة لاستقبال واحتضان المناسبات والفعاليات المخصصة لأي نوع من المجموعات. وعندما يتعلق الأمر بالاجتماعات، فإننا لا نرضى بأقل من الكمال والتميز، من خلال إيجاد بيئة عمل مثالية ومتكاملة، فضلاً عن ضمان تصورات سليمة وسيناريوهات دقيقة وسلسة تسمح بإنجاز وتحقيق الأعمال والمشروعات. ”
ويضيف ” لقد تم تصميم قاعات الاجتماعات بكل عناية، من خلال اعتماد هدف أكيد ألا وهو زيادة الإنتاجية، وذلك من خلال توفير أجهزة وتقنيات الاتصال الأحدث من نوعها على الإطلاق، مع الإبقاء في نفس الوقت على أجواء مريحة تمتاز بالسلاسة. لذا عندما تتخذ قرار الإقامة لدينا، فلن يصبح الفندق بمثابة المقر الرئيسي لشركتك وحسب، بل إنك ستحظى أيضاً بخدمة مرموقة من مضيفينا الذين سيحرصون على خدمتك بكل إخلاص وسيكونون بمثابة طاقم مؤقت من الموظفين التابعين لك. وزيادة على ذلك، فإننا نقدم استراحات القهوة وخيارات الأطباق الأشهى على الإطلاق، والتي من شأنها أن تضفي حلاوة الفوز على إنجازاتكم ومشروعاتكم الناجحة “.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.