“دبي للمشاريع الناشئة” تطلق دورة جديدة من “سلسلة لقاءات الأعمال”

الإقتصادية

 

أطلقت ” دبي للمشاريع الناشئة ” إحدى مبادرات غرفة تجارة و صناعة دبي المبتكرة لدعم ريادة الأعمال بالتعاون مع “منطقة 2071” الدورة الرابعة من سلسلة لقاءات الأعمال الاسبوعية الخاصة بالمشاريع الناشئة وريادة الأعمال والتي تمتد في الفترة من 11 سبتمبر الحالي إلى 13 نوفمبر المقبل.
تهدف سلسلة لقاءات الأعمال التي تقام كل يوم أربعاء في “منطقة 2071” بأبراج الإمارات بدبي إلى تسليط الضوء على أبرز المواضيع التي تهم أصحاب المشاريع الناشئة حول العالم و مساعدتهم على تطوير و تحسين مشاريعهم التجارية والاستفادة من تجارب غيرهم في عالم الأعمال وذلك بمشاركة وحضور نخبة من أبرز المتحدثين في المنطقة ومن مختلف المجالات والقطاعات.
شارك في الجلسة الأولى ضمن هذه اللقاءات – التي تمحورت حول موضوع الموهبة والابداع – كل من سكاي كورتز الشريك المؤسس لشركة “بيور هارفست” وسامر النمر مؤسس منصة “دليفرتومام ” وجستن جوزيف وأحمد كاظم مؤسسا مشروع “بروجكت شاي والا ” والذين شاركوا الحضور تجاربهم الرائدة والملهمة في عالم الأعمال.
و شهدت الجلسة مشاركة شهرام صفاي شريك في “أفريدي وأنجل مستشارون قانونيون” والذي سلط الضوء على الدعم القانوني المتاح للشركات الناشئة في دبي و كيفية صياغة عقود الشريك المؤسس إضافة إلى بعض النصائح القانونية المتعلقة بتأسيس شركات ناشئة في دبي والمنطقة.
وقالت ناتاليا سايشيفا مدير ريادة الأعمال في غرفة دبي إن سلسلة لقاءات الأعمال على مدى دوراتها الثلاث السابقة شهدت إقبالا كبيرا من قبل أصحاب المشاريع الناشئة ورواد الأعمال في المنطقة ومن مختلف المجالات والقطاعات مؤكدة أن “دبي للمشاريع الناشئة” تهدف من خلال تنظيم هذه اللقاءات إلى تزويد أصحاب المشاريع الناشئة بكل ما يحتاجونه من دعم وإمكانات للوصول إلى أهدافهم والنجاح في عالم ريادة الأعمال وبناء علاقات وشراكات جديدة مربحة.
وأضافت سايشيفا : ” نسعى خلال الدورة الرابعة من سلسلة لقاءات الأعمال إلى تسليط الضوء على أبرز المواضيع التي تهم أصحاب المشاريع الناشئة في المنطقة والتي تشمل الموهبة والابداع وعلم البيانات والذكاء الاصطناعي والتعليم السفر والضيافة والتوصيل والخدمات اللوجستية بالإضافة إلى التركيز على التوسع الدولي خاصة للمشاريع الناشئة في دبي وكيف يمكن “لدبي للمشاريع الناشئة” مساعدة الشركات على التوسع خارجيا”.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.