بمشاركة 53 من كبار المصورين العالميين

1112 صورة ترصد جوانب الحياة حول العالم في “إكسبوجر 2019”

الإمارات

 

 

يستضيف المهرجان الدولي للتصوير “إكسبوجر” 2019 الذي ينظمه “المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة” خلال الفترة من 19 حتى 22 سبتمبر الجاري في “مركز إكسبو الشارقة” 53 من كبار المصورين العالميين فيما يعرض نحو 1112 صورة فوتوغرافية معاصرة لـ357 مصوراً عالمياً تتوزع على 46 معرضاً داخلياً .
وتنقسم المعارض الداخلية إلى 38 معرضاً فردياً تشمل 744 صورة و8 معارض جماعية تضم 264 صورة لـ206 مصورين كما يضم المهرجان ثلاثة معارض لـ67 مشاركاً وفائزاً بمسابقات التصوير تشمل 69 صورة و7 أفلام قصيرة موفراً لعشاق هذا الفن فرصة التعرف إلى أعمال نخبة من المصورين المحترفين والناشئين من مختلف دول العالم.
وأعلن “المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة” أن المعارض الداخلية تضم أعمالاً لنجوم فن التصوير الفوتوغرافي الحائزين على جوائز عالمية ومجموعة من الصور الرائدة التي تصدرت الصحف والمجلات على مستوى العالم.
وتغطي المعارض المتنوعة كافة جوانب الحياة ابتداءً بالتغيّر المناخي والأزياء وعالم السياسة إلى الطبيعة والحياة البرية وانتهاءً بالكوارث الطبيعية والبشرية من خلال مجموعة من الصور التي تنشر الوعي بالقضايا الإنسانية وتحفز مخيلة الزوار وتُقدم لهم منظوراً حديثاً ومبتكراً عن الحياة والعقل البشري.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.