ولي عهد عجمان يشيد بإنجازات التحول الرقمي في دوائر الإمارة

الإمارات

 

أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بالإنجازات التي حققتها حكومة عجمان الرقمية والدوائر الحكومية في مسيرة التحول الرقمي .. مؤكداً ضرورة العمل والمثابرة لتحويل كافة الخدمات الحكومية إلى خدمات رقمية تحقق رؤية إمارة عجمان في إسعاد المواطنين والمقيمين على أرضها.
جاء ذلك خلال اجتماع القيادة للربع الثالث لخطة التحول الرقمي لهذا العام 2019 والذي عقد في مركز عجمان للشباب بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وسعادة الدكتور سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي وسعادة عهود شهيل مدير عام حكومة عجمان الرقمية إلى جانب رؤساء ومدراء العموم في إمارة عجمان.
وقال سموه: ” نفتخر اليوم بكوادرنا الوطنية من أبناء وبنات الإمارات الذين قاموا بعمل دؤوب خلال الفترة الماضية وكانوا على قدر الثقة والمسؤولية التي أوليناها لهم ” ودعا سمو الشيخ عماد بن حميد إلى بذل المزيد من الجهود في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم في مجال العلوم والتكنولوجيا المتطورة والتي تفرض علينا جميعاً أن نستثمرها في تقديم خدمات عالية الجودة لكافة المتعاملين.
واستعرضت حكومة عجمان الرقمية خلال الاجتماع المراحل التي وصلت إليها خطة التحول الرقمي وأبرز الإنجازات التي حققتها الدوائر الحكومية إضافة إلى الخطط والاستراتيجيات المستقبلية التي تعزز عملية تحويل الخدمات الحكومية إلى خدمات رقمية بكفاءة عالية وبأقصى سرعة ممكنة.
وتم أمام الحضور عرض نظام إدارة الأداء للخدمات الحكومية ومستجدات مشروع الهوية الرقمية الإماراتية الموحدة وتشريعات المتعامل الرقمي.
وقالت عهود شهيل: “إن مسيرة التحول الرقمي حققت مكتسبات مهمة منذ انطلاقها وذلك بفضل دعم وتوجيهات قيادتنا الرشيدة التي منحتنا شتى أنواع الدعم والرعاية وأعطتنا حافزاً لنستمر في تقديم المزيد من الخدمات الرقمية التي تتسم بالمرونة” مضيفة أنه تم وضع استراتيجية تعتمد على التحول الرقمي النوعي الذي يبحث عن نوعية الخدمة وكفاءتها ويدرس أهميتها في تقصير رحلة المتعاملين واسعادهم.
وأختتم الاجتماع بتكريم مستخدمي نظام إدارة الأداء للخدمات الحكومية وتم الإشادة من قبل سمو الشيخ عمار بجهودهم المبذولة.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.