أكد أهمية المحافظة على الإنجاز عبر الارتقاء بالأداء وتعزيز الجهود

حميد النعيمي يشيد بإنجاز مركزي خدمات المرور وسعادة المتعاملين بمنطقة عجمان التعليمية

الإمارات الرئيسية السلايدر

 

هنأ صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان والكوادر الادارية المتميزة في مركز خدمات المرور والترخيص في عجمان وهم المقدم سلطان خليفة بن حارب مدير مركز خدمات المرور والترخيص والمساعد اول محمد عيسى الظهوري موظف استقبال لحصولهم على المركز الثالث من بين أفضل خمس مراكز خدمة تصنيف خمس نجوم على مستوى الدولة .
كما هنأ سموهما سعادة علي حسن الحمادي مدير منطقة عجمان التعليمية وكادر مركز سعادة المتعاملين في المنطقة وهم سارة حاجي الجسمي مسؤولة مركز سعادة المتعاملين في عجمان وعادل المرزوقي مدير ادارة مراكز سعادة المتعاملين في وزارة التربية والتعليم لحصولهم على المركز الثاني بين أفضل خمس مراكز خدمة تصنيف خمس نجوم على مستوى الدولة .
وأشاد سموه خلال استقبال تلك الكوادر بهذا الإنجاز والذي يدل على بذل الجهود الكبيرة من قبل كافة العاملين في مركز خدمات المرور والترخيص ومركز سعادة المتعاملين في منقطة عجمان التعليمية والذين أثبتوا قدرتهم على الدخول في منافسة شريفة للوصول على المراكز الاولى بين أفضل خمس مراكز خدمة والتي تم الإعلان عنها أول أمس من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله “.
وأكد سموه خلال اللقاء أن الوصول للمراكز الأولى بين أفضل خمس مراكز خدمة يمكن الحصول عليها ولكن نريد المحافظة على الإنجاز والتميز دائماً وهذا لا يأتي إلا من خلال الاستمرار في الارتقاء بالأداء ومزيد من الجهود المتميزة ومواصلة التدريب والتأهيل لكل الكوادر العاملة في حكومة عجمان سواء كانوا ضباطاً أو أفراداً او موظفين في المؤسسات والهيئات إضافة إلى تقديم خدمات يرضى عنها المتعاملون والشركاء الاستراتيجيون.
ودعا صاحب السمو حاكم عجمان العاملين في كافة المواقع والإدارات والمراكز في عجمان إلى الإستفادة من هذه التجربة التي ميزتهم عن غيرهم .. مبيناً سموه أن الوصول إلى النهاية لا يأتي إلا بتكاتف الجميع والتنسيق فيما بينهم لتبادل المبادرات والخبرات وإنجاز المهام بكل دقة وأمانة والسعي إلى إرضاء المراجعين في كافة المراكز والمواقع الخدمية.
من جانبه وصف سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي هذا الإنجاز بأنه ثمرة للإهتمام والدعم الذي تلقاه أجهزتنا واداراتنا ومراكز الخدمة في الامارة من قيادتنا العليا ونتيجة طبيعة للتوجيهات والجهود التي تبذلها حكومة عجمان والتي جعلت اسعادة المتعاملين والمراجعين من بين اهم توجهاتها والتميز في الأداء هدفا استراتيجياً يأتي في مقدمة أولويات العمل في كافة الإدارات والمراكز الخدمية .
وأكد سموه أن حصول تلك الإدارات والمراكز في عجمان من بين افضل خمس مراكز خدمة على مستوى الدولة يعد مصدر فخر واعتزاز لجميع منتسبي حكومة عجمان ودافعاً لمواصلة مسيرة الارتقاء والتميز والعمل بجهد وعطاء لتطوير ألاداء في دوائر الحكومة المختلفة كما أنه يضع كافة العاملين في تلك الدوائر أمام استحقاقات جديدة تدفعها إلى مزيد من العمل الذي يحفظ تقدم وارتقاء امارة عجمان تحت قيادة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الاعلى حاكم عجمان .
وتقدم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان باسمى ايات الشكر والامتنان لصاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده على ما يقدمانه من دعم ومساندة لادارات شرطة عجمان مما جعلها تخلص في الاداء والتميز حتى وصلت على أعلى المراكز وأفضل الخدمات المقدمة لافراد المجتمع .. مؤكدا الاستمرار في أداء الواجب وتقديم افضل خدمات ترضي المتعاملين.
وأعرب سعادته عن بالغ سعادته لاستقبال صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي وسمو ولي عهد عجمان للكوادر التي جعلت مراكزها من بين افضل خمس مراكز خدمة على مستوى الامارات مما سيكون حافزاً لنا لتقديم الأفضل في المستقبل وأن الوصول على هذا المستوى من الخدمات لم يأت إلا من خلال توجيهات ودعم ومساندة وتشجيع صاحب السمو حاكم عجمان وبمتابعة حثيثة من سمو الشيخ عمار بن حميد الذي يسعى مع كبار فرق عمله في حكومة عجمان للحصول على افضل الانجازات والمراكز الاولى التي ترفع من سمعة وشأن إمارة عجمان.
وأوضح أن تشجيعهما ومساندتهما لمنتسبي شرطة عجمان يهدف لمواصلة مسيرة التميز وأكد أن هذه الإنجازات الحالية والسابقة ترجع نتيجته لهذا الدعم والتنظيم المؤسسي والتركيز على الجودة في تقديم الخدمات.
وقال سعادة اللواء النعيمي إن الحصول على الأفضل بين خمس مراكز خدمة على مستوي الامارات جاء نتيجة حصول مراكز خدمات المرور والترخيص على ما نسبته 6.98 في المائة من مؤشر سعادة المتعاملين التابع لمجلس الوزراء حيث يتم انجاز ما يعادل 600 معاملة يوميا منها 400 معاملة اون لاين و200 معاملة من قبل المراجعين وان الخدمة المطلوبة يتم انجازها ما بين دقيقتين وثلاث دقائق .. مشيرا الى وجود 26 خدمة في المركز أبرزها خدمات ذات أولوية منها أصدار الرخص وملكيات السيارات ودفع المخالفات وغيرها من الخدمات .
وأكد سعادة على حسن الحمادي مدير منطقة عجمان التعليمية أن حصول مركز سعادة المتعاملين بالمنطقة بين افضل خمس مراكز خدمية جاء نتيجة الدعم اللامحدود ومساندة صاحب السمو حاكم عجمان ومتابعة ولي عهده الحثيثة لدور المنطقة وجهود المركز وثمرة جهود مشتركة وتعاون وتنسيق بين ادارات المؤسسات التعليمية وخاصة وزارة التربية والتعليم .
وأهدى سعادته هذا الانجاز لسموهما لما قدموه من عون ومساندة لفريق العمل بالمنطقة ما أدى الى توفير البيئة المناسبة للنهوض بالأداء وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين مع المركز والحصول على التميز.. مؤكدا لسموهما الاستمرار في أداء الواجب والتميز في تقديم خدمات ترضي المتعاملين في كافة المواقع والمراكز التعليمية في امارة عجمان .
وقال ان مركز سعادة المتعاملين لدية 40 خدمة تخص التعليم العام والعالي والتراخيص بمعدل 350 إلى 400 متعامل يوميا لكافة فئات المجتمع الطلابي وأولياء الأمور وأساتذة الجامعات والتراخيص المهنية .. مشيرا إلى أن المركز انجز منذ بداية عام 2019 وحتى الان أكثر من 20 ألفا و500 ألف خدمة وان انجاز الخدمة الواحدة لا يتجاوز الثلاث دقائق وزمن الانتظار لا يزيد عن ثلاث دقائق أيضا ونسبة مؤشر سعادة المتعاملين بلغت 95 في المائة .
واعرب عن سعادته وفخره بلقاء صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده مما يؤكد ان سموهما على تواصل مع كافة المؤسسات العاملة في امارة عجمان ويعملان على توفير كافة السبل والإمكانيات من اجل سعادة أفراد المجتمع معاهدا اياهما على تقديم الافضل دائما .
حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبدالعزيز من حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم وسعادة حمد راشد النعيمي مدير ديوان الحاكم وسعادة سالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.