“قضاء أبوظبي” توقع اتفاقية مع “برجيل” لإنشاء عيادة للطوارئ والإسعافات الأولية

الإمارات

 

أبوظبي – الوطن:

وقعت دائرة القضاء في أبوظبي، اتفاقية مع مستشفى برجيل، بشأن إنشاء عيادة للطوارئ والإسعافات الأولية، تقدم المساعدات والمشورة الطبية بصورة عاجلة للموظفين والمراجعين من قبل فريق طبي متخصص، على مدار ساعات العمل بالمقر الرئيس للدائرة.
ووقع الاتفاقية عن دائرة القضاء، سعادة المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، وعن مستشفى برجيل، الدكتور شمشير فاياليل، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة “في بي إس للرعاية الصحية”، وذلك بحضور عمران الخوري، رئيس تطوير الأعمال في المجموعة.
وأكد المستشار يوسف العبري، أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار اهتمام دائرة القضاء انطلاقا من توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، بأن تتماشى المبادرات مع رؤية القيادة الرشيدة لتحقيق السعادة والإيجابية، وابتكار الحلول الإبداعية في سبيل تقديم خدمات نوعية تنعكس على جودة الأداء.
وأشار المستشار العبري، إلى حرص دائرة القضاء على توفير حزمة متكاملة من الخدمات سواء للموظفين تحقيقاً لأعلى معدلات الرفاهية لهم، بما يسهم في إيجاد بيئة عمل محفزة وإيجابية تؤدي دورها الفاعل في التطوير، أو للمتعاملين لضمان حصولهم على الخدمات بسهولة ويسر ووفق أرقى المعايير العالمية.
ومن جانبه، قال أحمد المرزوقي، مدير قطاع المساندة والعمليات الداخلية بدائرة القضاء، إن إنشاء عيادة للطوارئ والإسعافات الأولية بمقر الدائرة، يأتي استكمالاً للمنظومة الخدمية الإضافية، والتي تشمل المجمع الخدمي المتكامل لإنجاز معاملات شركات الاتصالات والسفر والسياحة والجوازات والهوية والعديد من الجهات.
وأضاف: أن العيادة التي سيتم إنشاؤها وفق اتفاقية مدتها خمس سنوات، تتيح خدمات نوعية للحفاظ على سلامة وصحة الموظفين والمتعاملين، من خلال تقديم المساعدات والمشورة الطبية اللازمة لهم بصورة عاجلة من قبل فريق طبي متخصص.

ومن جهته، قال الدكتور شمشير فاياليل: أننا فخورون بتقديم هذه الخدمات الطبية لموظفي ومراجعي دائرة القضاء، إذ ستزود منشآتنا الموظفين وأسرهم بمجموعة واسعة من المرافق الطبية والصيدلية، مشيرا إلى أن مجموعة “فى بى إس” للرعاية الصحية تتفق مع رؤية حكومة دولة الإمارات المتمثلة في توفير خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي لأفرادها، ونحن واثقون أن مرافقنا الطبية ستكون قادرة على تنفيذ هذا الوعد بتوفير رعاية متميزة.
وأثنى عمران الخورى، على أهمية هذه الخطوة وإنشاء العيادة الطبية داخل دائرة القضاء في أبوظبي، لما ستقدمه من خدمات طبية على أفضل مستوى، متمنياً أن يتم في المستقبل القريب إنشاء عيادات مماثلة في مختلف الدوائر الحكومية، انطلاقا من اهتمام حكومتنا الرشيدة بمواكبة كل ما هو جديد للتيسير على الموظفين والمراجعين للجهات الحكومية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.