“دبي للسياحة” تطلق حملة مبتكرة لزيادة الزوّار من الصين

الإقتصادية

 

دبي – الوطن:
أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) عن شراكتها الجديدة مع شركة “تيرنر آسيا باسيفيك”، إحدى شركات “وارنر ميديا”، من أجل إطلاق حملة ترويجية جديدة كلياً بطلها شخصية الإموتيكون الشهيرة “توزكي”Tuzki ، ذلك الأرنب الأبيض الذي يحظى بشعبية واسعة في الصين. وتعدّ هذه الشراكة جزءاً من الجهود المستمرة التي تبذلها “دبي للسياحة” بهدف زيادة أعداد الزوّار من الصين إلى الإمارة، وكذلك تأكيداً على التزام الدائرة المتواصل لتعزيز النمو في خامس أكبر الأسواق الرئيسية العشرة لدبي. وتهدف الحملة إلى توفير تجربة رقمية تفاعلية جذّابة للزوّار تستفيد من قوّة تأثير الشخصية الشهيرة “توزكي” لتعريف مستخدمي الإنترنت في الصين بدبي وما تمتلكه من مقوّمات سياحية هائلة.
وتتضمّن الحملة سلسلة مقاطع فيديو رقمية قصيرة تستعرض رحلة “توزكي” في دبي، بالإضافة إلى محتوى تثقيفي حول الإمارة يتضمن أبرز المعالم والتجارب الرئيسية فيها. كما ستتم دعوة مستخدمي الإنترنت في الصين لمتابعة رحلة “توزكي” على DubaiTourism.cn و Weibou وWeChat، والتفاعل معه من خلال منصّة ألعاب H5، حيث يمكنهم افتراضياً التجول مع “توزكي” في الإمارة، وذلك للحصول على فرصة ربح واحدة من أربع باقات عطلات رائعة إلى دبي، والتي ستشمل تذاكر طيران ذهاباً وإياباً لشخصين، وخدمة مواصلات من وإلى المطار، وإقامة لمدة أربع ليالٍ في أحد فنادق دبي، إلى جانب الاستمتاع بتجارب سياحية مميّزة في الإمارة، مثل ركوب المنطاد، وزيارة قمة برج خليفة، وتجربة صحراء المرموم، وكذلك الاستمتاع بأجواء حديقة أكوافنتشر المائية.
وفي ظل النمو الملحوظ في أعداد الزوّار من الصين خلال الأشهر السبعة الأولى من عام 2019، تهدف الحملة إلى تعريف الصينيين بما تمتلكه دبي من مقومات وعروض سياحية تجعل منها وجهة رئيسية خلال فصل الخريف. كما سيتم عبر الحملة تشجيع مستخدمي الإنترنت في الصين على حجز إجازات لهم في دبي خلال الأسبوع الذهبي لليوم الوطني والذي ينظم في الفترة من 1 حتى7 أكتوبر 2019.
وتعليقاً على الشراكة الجديدة، قال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: “تعدّ الصين اليوم واحدة من أكبر الأسواق المصدّرة للزوار إلى دبي، ونحن ملتزمون بالسعي لاستقطاب الزوّار الصينيين على مدار العام من خلال أنشطة وحملات تسويقية مبتكرة. وتأتي شراكتنا مع “تيرنر آسيا باسيفيك” لتسلّط الضوء على أهمية استخدام المنصّات الرقمية من أجل الترويج لمدينة دبي بطرق مبتكرة، حيث أننا نسعى من خلال شخصية “توزكي” إلى تشجيع مستخدمي الإنترنت في الصين على المشاركة في الحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك المنصّات الرقمية. كما أننا نواصل العمل مع شركائنا في القطاع من أجل طرح مبادرات تجعل من دبي وجهة مفضّلة للزيارة”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.