15 أكتوبر موعد إزاحة الستار عن هواتف Google Pixel 4 الجديدة

الرئيسية منوعات

 

كما ذكرنا سابقًا، كان 15 أكتوبر هو التاريخ الذي يُتوقع أن تقوم فيه شركة جوجل بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL. الآن، تم تأكيد هذا التاريخ من قبل شركة جوجل نفسها، والتي بدأت بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث خاص سيتم فيه الكشف عن بعض الأجهزة المُصنعة من قبل شركة جوجل نفسها.
لا تكشف الدعوة الخاصة بالحدث عن أشياء جديدة غير يوم الحدث ( 15 أكتوبر )، والمدينة التي سيُقام فيها ( نيويورك ). ولكننا لسنا بحاجة إلى أكثر من ذلك لنستنتج أن هذا هو الحدث حيث سيتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL.
وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فقد تردد أن الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL سيأتيان مع كاميرتين في الواجهة الخلفية، واحدة عادية بدقة 12 ميغابكسل وأخرى مُقربة بدقة 16 ميغابكسل ستوفر على الأرجح تقريبًا بصريًا يصل إلى ×8.
وعلى ما يبدو، هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL ستأتي مع ميزة جديدة تُدعى ” Motion Mode “، وهي الميزة التي ستتيح لك تصوير اللقطات الرياضية والمتحركة مع ” عناصر متحركة في المقدمة والخلفية المضببة “. بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL أيضًا مع نسخة مُحسنة من ميزة Night Sight مع تحسينات متعلقة بالسرعة.
ذكرت التقارير السابقة كذلك أن شركة جوجل ستفتخر بقدرة الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL على إلتقاط الصور للسماء المرصعة بالنجوم. هذا ليس كل شيء، فقد قيل أيضًا أن هذين الهاتفين سيأتي مع 6GB من الذاكرة العشوائية بدلاً من 4GB.
عمومًا، من المتوقع أن يصل الهاتف Google Pixel 4 مع شاشة OLED بحجم 5.7 إنش وبدقة +FullHD، بينما من المتوقع أن يأتي الهاتف Google Pixel 4 XL مع شاشة OLED بحجم 6.3 إنش وبدقة +QuadHD. وبصرف النظر عن الشاشات، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف الأصغر حجمًا مع بطارية بسعة 2800mAh، بينما من المتوقع أن يأتي الهاتف أكبر حجمًا مع بطارية بسعة 3700mAh. وعلاوة على ذلك، فمن المتوقع أن يأتي كلا الهاتفين كذلك مع المعالج Snapdragon 855، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية، ومع نظام Android 10 منذ اليوم الأول.
تجدر الإشارة إلى أن شركة جوجل كانت قد أكدت في وقت سابق قدوم هواتف Google Pixel 4 مع ميزة جديدة تدعى Motion Sense، ومع خاصية فتح الشاشة عن طريق الوجه، ولكنها ستكون أكثر أمانًا وتقدمًا من خاصية الفتح عن طريق الوجه التي توفرها الكثير من هواتف الأندرويد اليوم.وكالات

“سامسونج” تعرض المزيد من الوحدات لمواكبة الطلب المسبق لـGalaxy Fold

نفدت الدفعة الأولى من الهاتف Galaxy Fold بسرعة كبيرة جدًا في كوريا الجنوبية. كان الوطن الأم لشركة سامسونج هو أول بلد حصل على الهاتف القابل للطي Galaxy Fold. ستتاح الآن لمن فاتتهم الفرصة تقديم طلباتهم المسبقة كجزء من الدفعة الثانية التي سيتم عرضها في اليوم 18 سبتمبر.
تشهد شركة سامسونج طلبًا كبيرًا على Galaxy Fold في كوريا الجنوبية. لدرجة أن الشركة قررت إجراء بعض التغييرات على الطلبات المسبقة في الجولة الثانية. سيتم الآن إتاحة المزيد من الوحدات للطلب المسبق عما كان مقررًا في الأصل.
العملاء الذين لم يتمكنوا من طلب الهاتف Galaxy Fold بشكل مسبق كجزء من الدفعة الأولى ولم يتمكنوا من الإنتظار، قرروا دفع أموال إضافية لبائعي الطرف الثالث للحصول على الهاتف. بعض البائعين الذين إستوردوا الوحدات إلى هونغ كونغ يبيعونها فعليًا بأكثر من ضعف السعر الرسمي البالغ 2000 دولار أمريكي.
لقد إستخدمت شركة سامسونج هنا أسلوب الندرة بشكل مثالي لإثارة الضجة حول الجهاز ولجعل العملاء يقومون بفتح محافظ نقودهم. يبدو أن هذه الإستراتيجية تعمل على نحو جيد مع العملاء في كوريا الجنوبية والذين يصرخون إذا جاز التعبير للحصول على هذا الهاتف الفريد من نوعه.
قيل أن شركة سامسونج قامت بعرض 3000 وحدة للبيع من الهاتف Galaxy Fold في موقعها الرسمي على الويب، ونحو 1000 وحدة من خلال شركات الإتصالات الثلاثة الكبرى في كوريا الجنوبية كجزء من الدفعة الأولى. والآن، تشير التقارير المحلية إلى أن شركة سامسونج ستوفر وحدات أكثر لشركات الإتصالات الثلاثة الكبرى في كوريا الجنوبية. عرضت كل من Korea Telecom و +LG U النسخة السوداء فقط من الهاتف Galaxy Fold كجزء من الدفعة الأولى، وقد يكون بإمكانها الآن تقديم النسخة الفضية في الدفعة الثانية. من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بشحن حوالي مليون وحدة من Galaxy Fold على مستوى العالم في الجولة الثانية من الطلبات المسبقة. من 20 آلف إلى 30 آلف وحدة من هذه الوحدات سيتم توزيعها في كوريا الجنوبية. 18 سبتمبر هو أيضًا اليوم حيث سيكون Galaxy Fold متاحًا في عدد من البلدان الأوروبية. وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.