“آيسر” تطرح مجموعة أجهزة كروم بوك جديدة

الرئيسية منوعات

 

كشفت آيسر عن مجموعتها الرباعية الجديدة من أجهزة كروم بوك التي تتميز بالأداء عالي المستوى، والوزن الخفيف، وبطارية تدوم طويلاً، وهي مواصفات تحتاج إليها كل عائلة وطالب وصاحب شركة في الجهاز المحمول.
وقال جيمس لين، المدير العام لقسم أجهزة الحاسوب المحمولة في إدارة أعمال منتجات تقنية المعلومات والاتصالات في آيسر: نطرح اليوم أربعة أجهزة من كروم بوك في ثلاثة أحجام مختلفة كي يتسنى للمستهلكين اختيار الجهاز الملائم بقياس الشاشة والمزايا والتقنيات التي تتماشى مع أسلوب حياتهم.
ويعزز جهازا كروم بوك الجديدين من آيسر بشاشتيهما الكبيرتين الإنتاجية في مجموعة مختلفة من الظروف، حيث يمكن استخدام جهاز Acer Chromebook 315 (CB315-3H/3HT) قياس 15?6 إنشًا، وجهازAcer Chromebook 314 (CB314-1H/1HT) في بيئة ساطعة الضوء بفضل شاشتيهما المقاومتين للتوهج التي تعرض نصوصاً مقروءة عالية الوضوح ومقاطع فيديو وصوراً واضحة تنبض بالألوان.
ويتوفر هذان الجهازان بشاشة فائقة الوضوح بدقة تصل إلى 1920×1080 بيكسلًا مع تقنية التبديل بين الألواح IPS وزوايا رؤية عريضة في كل من الشاشة العادية والشاشة التي تعمل باللمس.
ويتميز التصميم الجديد بحواف رفيعة تحيط بالشاشة الكبيرة، مما يجعل الصور ومقاطع الفيديوهات أكثر حيويةً وإقناعاً، كما زود جهاز أيسر Acer Chromebook 315 بلوحة مفاتيح رقمية خاصة، لذا فهو مثالي للأفراد والشركات على حد سواء.
كما يتوفر جهازا كروم بوك جديدان بقياس 11?6 إنشًا للمستخدمين الذين يرغبون في حجم صغير مدمج ليحملونه معهم في الرحلات، وإلى المدرسة، أو للتنقل بسهولة في أرجاء المنزل.
ويمتاز جهاز Acer Chromebook Spin 311 بتصميمه القابل للطي، وبالتالي يمكن استخدام شاشته عالية الدقة في أربعة أوضاع مختلفة: كجهاز لوحي، أو حاسوب محمول، أو شاشة عرض، أو وضعية الخيمة.
ويأتي الجهاز صغير الحجم بوزن 1?2 كيلوجرام مع شاشة تعمل باللمس بطبقة حماية (Corning Gorilla Glass) مقاومة للجراثيم، والتي توفر حماية للشاشة من الخدوش.
وصُنعت طبقة الحماية القوية من مركب مضاد للميكروبات يقاوم انتشار الروائح والبقع التي تسبب تكاثر الجراثيم والبكتيريا.
ويمكن إختيار قلم (Wacom EMR) مع جهاز Acer Chromebook Spin 311 ما يتيح للمستخدمين من أفراد العائلة الرسم أو تدوين الملاحظات على الشاشة مباشرة.
ويأتي جهاز Acer Chromebook 311 من آيسر بتصميم تقليدي، ويزن 1?06 كيلوجرام فقط، وبالتالي يمكن حمله في حقائب الكتب وحقائب الظهر.
وتشمل الشاشة عالية الدقة تقنية التبديل بين الألواح IPS، وتتوفر بخاصيتي اللمس (CB311-9HT) أو بدون اللمس (CB311-9H).
وزودت أيسر أجهزة كروم بوك الجديدة بمنافذ USB 3.1 Type-C، والذي يضمن سرعة شحن الجهاز والأجهزة الأخرى، ونقل المعلومات والاتصال بشاشة عالية الدقة.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.