” ديوا ” تطلق حملة للمتعاملين حول استخدام خدمة الاستجابة الذكية

الإقتصادية

 

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي حملة لإطلاع متعامليها على الخطوات التي يتعين عليهم اتباعها لاختبار تجربة فريدة من خلال خدمة الاستجابة الذكية تشتمل على عدة خصائص منها التشخيص الذاتي للأعطال الفنية داخل المنازل وتقليص الخطوات اللازمة للتعامل مع البلاغات ومتابعتها وحلها عبر تطبيق الهيئة الذكي والموقع الإلكتروني بما يسهم في تعزيز تجربة المتعامل ورفع كفاءة الخدمات.
وقال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي “يتناغم إطلاق مبادرة الاستجابة الذكية مع رؤيتنا بأن نكون مؤسسة رائدة عالميا مستدامة ومبتكرة ومع استراتيجيتنا لتوفير خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة “.
وأضاف “تعمل مختلف إدارات الهيئة على إطلاق المبادرات الخلاقة للإسهام بفعالية في النمو والازدهار الاقتصادي الذي تشهده إمارة دبي.. وتأتي مبادرة الاستجابة الذكية استكمالا لجهود التطوير المستمر لعملياتنا وخدماتنا للإبلاغ عن الأعطال الفنية للكهرباء والمياه عبر تطبيق الهيئة الذكي أو الموقع الإلكتروني ومتابعة معالجتها بسرعة”وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.