فادي عطوان مديراً لتسويق ومبيعات “فوكو دبي”بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال

الإقتصادية

 

دبي – الوطن:
أعلن فندق “فوكو دبي”، التابع لمجموعة فنادق انتركونتيننتال في دولة الإمارات، والأول لهذه العلامة التجارية في الشرق الأوسط، عن تعيين السيد فادي عطوان مديرًا للتسويق والمبيعات. وكانت هذا الفندق الفاخر المكون من 471 غرفة قد افتُتح في شارع الشيخ زايد في نهاية الربع الأول من العام الحالي. ويمتاز “فوكو دبي” بتجارب الإقامة الفريدة التي تجمع ما بين الراحة واللمسات الإبداعية الكفيلة بإرضاء كافة الضيوف.
وينضم السيد عطوان إلى “فوكو دبي” بخبرةتفوق 17 عامًا في مجال التسويق والمبيعات في قطاع الضيافة والفندقة. وكسفيرٍ سابق لمجموعة انتركونتيننتال، عمل مديرًا للتسويق والمبيعات في المنطقة لمجموعة فنادق انتركونتيننتال ، ومديرًا للتسويق والمبيعات لفندق انتركونتيننتال أبوظبي، وخلال تلك الفترة تمكن فريقه من تحقيق أعلى نسبة نمو في الأرباح في الشرق الأوسط. وقبيل ذلك، شغل عدة مناصب إدارية في مجال المبيعات في دبي لدى مجموعة فنادق انتركونتيننتال وغيرها من العلامات التجارية المرموقة على مدار سبعة أعوام حصد خلالها العديد من الجوائز التقديرية.
وفي منصبه الجديد، سيعمل على تطبيق استراتيجيات التسويق والمبيعات القائمة مع ابتكار أخرى جديدة بهدف زيادة عائدات الفندق وتعزيز حصته في سوق العمل. وسيتولى مسؤولية تدعيم شراكات الفندق الحالية، والترويج للعلامة التجارية في الأسواق الجديدة والناشئة.
ويحمل فادي عطوان وهو -مصري الجنسية- شهادة البكالوريوس في التجارة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.