تؤكد على مكانة البنك الرائدة في الخدمات المصرفية الرقمية والمبتكرة

“دبي التجاري” يحصد جائزة” أفضل تطبيق مصرفي للهاتف” من “جلوبال فاينانس”

الإقتصادية

 

دبي – الوطن:
أعلن بنك دبي التجاري، أحد البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن فوزه بجائزة “أفضل تطبيق مصرفي للهاتف المحمول” من مجلة “جلوبال فاينانس” وذلك ضمن جوائز أفضل بنوك العالم للخدمات المصرفية عبر الانترنت لعام 2019 لفئة الأفراد، والذي أقيم مؤخراً في فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي في دبي .
وقد تسلم الجائزة الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، وأميت مالهوترا ، المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، وخالد الحمادي، رئيس إدارة المبيعات والتوزيع، ودومينيك مونهارت، رئيس قسم تجربة العملاء الرقمية. وتأتي هذه الجائزة لتؤكد على مكانة البنك الرائدة في الخدمات المصرفية الرقمية والمبتكرة، واعتماد التكنولوجيا لتعزيز تجربة العميل المصرفية.
وتعليقاً على حصول البنك على هذه الجائزة، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: “إنه لمن دواعي الفخر أن يفوز بنك دبي التجاري بجائزة “أفضل تطبيق مصرفي للهاتف المحمول” من مجلة “جلوبال فاينانس″، والذي يعد إنجازاً بارزاً لبنك دبي التجاري ودليلاً جلياً على جهوده الدؤوبة في تحقيق رؤيته نحو التحول إلى بنك رقمي بالكامل. كما أنه يعزز التزام البنك وتوجهاته واستثماراته في مجال التكنولوجيا الرقمية والابتكار لتلبية احتياجات العملاء من خلال خدمات مبتكرة”.
من جهته قال أميت مالهوترا، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: “يسرنا أن تكتسب خدماتنا المصرفية الرقمية اعترافاً عالمياً متزايداً، وذلك نتيجة استراتيجيتنا المتمحورة حول العملاء، والتي تضع راحة عملائنا وتلبية احتياجاتهم في صدارة أولوياتنا، حيث إننا نتفهم أسلوب حياتهم المعاصر وحاجتهم إلى خدمات مصرفية سريعة وبسيطة. وتقدم حلول بنك دبي التجاري الرقمية تجربة مصرفية بسيطة وآمنة، كما أنها سهلة الاستخدام. ونحن إذ نعتز بهذه الجائزة، نعتبرها حافزاً لمواصلة جهودنا في تطوير حلول مصرفية مبتكرة لعملائنا بناءً على متطلباتهم المتغيرة باستمرار”.
ويوفر تطبيق بنك دبي التجاري للموبايل، والحائز على جوائز عديدة، تجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها، تجمع بين السلاسة والشفافية من جهة، والقيمة المضافة والطابع الشخصي من جهة أخرى، حيث يوفر خدمات مميزة كالتنبيهات الذكية، والميزانية ومتابعة النفقات، إضافة إلى المكافآت والعروض الحصرية وغيرها الكثير. كما يوفر التطبيق خدمة الفتح الفوري للحسابات حيث يتم فتح الحساب للعملاء في غضون دقائق معدودة مع توصيل البطاقة في نفس اليوم، وخدمة الإبلاغ وإيقاف البطاقات المفقودة أو المسروقة وطلب استبدالها بضغطة زر واحدة.
ويتم اختيار الفائزين بالجوائز من قبل لجنة تحكيم تضم نخبة من المحررين الاقتصاديين بمجلة جلوبال فاينانس، وفقاً لعدة معايير والتي تشمل القوة الاستراتيجية لجذب العملاء وإقناعهم لاستخدام الخدمات المصرفية عبر الانترنت، والنمو في عدد العملاء الذين يستخدمون الخدمات المصرفية عبر الانترنت، والعروض والمنتجات الرقمية التي يوفرها البنك، إلى جانب الفوائد الملموسة لهذه المبادرات الرقمية.
ويعتبر بنك دبي التجاري واحداً من البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، وفي طليعة البنوك التي تقدم الحلول المصرفية المبتكرة. وقد حصل البنك على جائزة لجنة التحكيم الخاصة عن “أفضل خدمة رقمية مصرفية للعملاء من اتحاد المصارف العربية، وجائزة “أفضل بنك رقمي مبتكر” ضمن جوائز مجلة “انترناشيونال فاينانس” لعام 2018، وجائزة “أفضل تطبيق شامل” ضمن جوائز مؤشر المقارنة المعيارية لخدمة العملاء”والتي تنظمها شركة ايثوس للحلول المتكاملة لعامي 2017 و2018.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.