اجتماع العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة يناقش مؤشرات الأداء

الإمارات

 

ناقش اجتماع العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة الذي عقد بمركز خدمات المرور والترخيص مؤشرات الأداء والأفكار حول الخدمات المقدمة للجمهور وإثرائها بالمبادرات والمشاريع المبتكرة والبناءة .
ترأس الاجتماع العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بحضور العميد سالم سلطان الدرمكي نائب المدير العام، والعميد أحمد الصم النقبي مدير إدارة المرور والدوريات، والعميد عادل علي الغيص مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، والعقيد علي النقبي مدير إدارة العمليات ورؤساء الأقسام والأفرع .
وأكد العميد الدكتور محمد الحميدي خلال اللقاء على أهمية النزول إلى الميدان بناء على توصيات قيادتنا الرشيدة مما يسهم في تعزيز السعادة لكل من يعيش على أرض دولة الإمارات، مشيراً إلى أهميته في تلمس احتياجات مختلف القطاعات وإيجاد حلول للتحديات التي تواجه المجتمع، والبناء على ما تحقق من إنجازات.
وقال إن توجيهات القيادة الرشيدة الخاصة بإدارة دفة العمل الحكومي في الدولة تعتمد على خلق قنوات تواصل واتصال مباشرة مع الميدان، كل في مجال عمله بما يضمن رسم صورة دقيقة لتقدم مجالات العمل الحكومي في الدولة والارتقاء بالخدمات.
كما تم خلال الاجتماع عرض ومناقشة خطط ونتائج تطوير خدمات إسعاد المتعاملين وطرح الأفكار والاستماع إلى الملاحظات والإطلاع على المقترحات من قبل الحضور، واستعراض نتائج مؤشرات الأداء والأجندة الوطنية والمبادرات والمشاريع الإستراتيجية والوطنية ونتائج مخرجات العمليات الإدارية، فضلاً عن عرض التقارير بشأن رضا وإسعاد المتعاملين وفرص التحسين والتطوير والتعرف إلى النتائج المتحصلة منها وتقييمها على مستوى الإدارة العامة بهدف الخروج بإجراءات من شأنها تطوير منظومة العمل للوصول إلى تحقيق رؤية دولة الإمارات 2021 . وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.