سفير الدولة لدى بانكوك يستقبل وفداً من “إسعاد شرطة دبي”

الإمارات

 

دبي – الوطن:

استقبل سعادة سيف عبد الله الشامسي، سفير الدولة لدى بانكوك في تايلند، وفداً من لجنة إسعاد التابعة لشرطة دبي، وذلك في إطار بحث اللجنة سبل التعاون المشترك مع هيئة السياحة التايلندية.
وأوضح النقيب يعقوب السويدي رئيس وفد لجنة إسعاد إن زيارة الوفد لتايلند يأتي بتوجيهات من سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، في تحقيق السعادة للموظفين ولكافة حاملي بطاقة إسعاد التي تقدم من خلالها شرطة دبي عروضا وخصومات مميزة في كافة القطاعات التعليمية والصحية والسياحية وغيرها، لافتا إلى أن السيدة منى العامري، رئيس لجنة بطاقة إسعاد، أمرت بتشكيل فريق لبحث سبل التعاون مع هيئة السياحة التايلندية، بهدف الاطلاع على الخيارات والعروض المتاحة.
وعقد وفد لجنة إسعاد خلال الزيارة، لقاءات متعددة مع ممثلي الشركات السياحية والفنادق والأندية المنتجعات الصحية والعلاجية للبحث في أفضل العروض التي يمكنها أن تحقق التوجه الاستراتيجية لشرطة دبي في إسعاد الموظفين في شرطة دبي وموظفي الجهات والمؤسسات المنضمة إلى “إسعاد”.
ضم وفد لجنة إسعاد كل من الملازم أحمد بن غافان، رئيس قطاع الفنادق والسياحة، والوكيل إبراهيم البلوشي، رئيس قطاع المطاعم والمنتزهات الترفيهية، وحسن الشامسي، رئيس قسم التسويق في لجنة بطاقة إسعاد.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.