نادي دبي البحري يكمل تحضيراته لإنجاح الحدث السبت

آخر موعد للتسجيل في سباق الشراعية 43 قدما اليوم

الرئيسية الرياضية

 

دبي – الوطن
يغلق اليوم -الخميس- باب التسجيل للمشاركة في سباق دبي الثاني للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم بعد غد -السبت- ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2019-2020 .
وكانت اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية قد باشرت عملية التسجيل منذ يوم الأحد الماضي والتي استمرت يوميا بمقر النادي وعبر الرابط الالكتروني المخصص للتسجيل والذي أرسل للملاك والنواخذة عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة -أس ام أس-.
ويتوقع أن يشهد السباق المرتقب مشاركة ما يصل إلى 80 قاربا ستبحر جميعها من عمق مياه الخليج العربي باتجاه خط النهاية قبالة فندق برج العرب لمسافة تزيد عن 10 أميال بحرية حيث يتنافس كبار النواخذة والملاك لانتزاع الفوز ونيل ناموس السباق المرتقب والكبير.
وقامت اللجنة المنظمة بالتنسيق المباشر مع الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي تسهم دائما في إنجاح كافة الأنشطة والفعاليات ومن بينها القيادة العامة لشرطة دبي وجهاز حماية المنشات الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع) والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي ومؤسسة دبي للإعلام ومؤسسة أبوظبي للإعلام ومجموعة نخيل البحرية وسلطة مدينة دبي الملاحية

وقال هزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مشرف السباق أن اللجنة تتابع عن كثب التقارير الخاصة بالنشرة البحرية في الخليج العربي والواردة من المركز الوطني للأرصاد وفق آخر التحديثات حيث تبشر النشرة بأجواء تناسب السباق يوم السبت المقبل.
وأشار هزيم القمزي إلى أن التقارير الجوية تشير يوم بعد غد -السبت- إلى اتجاه الرياح سيكون جنوبية شرقية-شمالية شرقية تصل سرعتها إلى 7-14 في الساحل و8-16 في العمق وارتفاع الموج 1-2 قدم في الساحل و2-4 في العمق.
وكشف مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن البرنامج الزمني الخاص بالسباق والذي بدأ مع إعلان موعد التسجيل الذي يغلق اليوم -الخميس- ويتم بعدها إعلان قائمة القوارب المشاركة فيما سيكون آخر موعد للوصول إلى نقطة التجمع الأولى يوم بعد غد -السبت- هو الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا يتحرك بعدها المشاركين نحو خط البداية استعدادا لبداية السباق في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.