“دبي كالتيفت” تستثمر في “واحد للاستثمار” المتخصصة في التكنولوجيا المالية

الإقتصادية

 

أعلنت شركة دبي كالتيفت للاستثمار المحدودة التابعة لصندوق محمد بن راشد لدعم المشاريع عن استثمارها بملايين الدولارات في شركة ” واحد للاستثمار ” .
وتمكن المنصة الاستثمارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية – التي تتخذ من نيويورك مقرا لها – المدخرين من جميع فئات الدخل من الاستثمار في محفظة متنوعة من الأسهم والسندات الإسلامية المسؤولة أخلاقيا على المستوى العالمي.
وتعد شركة واحد للاستثمار من أوائل الشركات في قطاع التكنولوجيا المالية التي تتمتع بموارد استراتيجية كشريك طويل الأجل وستقدم الشركة رأس مال هام للنمو والتوسع إضافة إلى تعزيز المعرفة على مستوى القطاع فضلا عن خبرتها عبر المنطقة.
وقال عارف العلوي الرئيس التنفيذي لشركة دبي كالتيفت : ” يشهد الطلب على الحلول المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية ارتفاعا مستمرا ومن الضروري تبني ثقافة الابتكار في هذا المجال، ويؤدي التعاون مع الشركات الناشئة في عالم التكنولوجيا المالية مثل واحد للاستثمار الرائدة في مجال الابتكار عبر قطاع التكنولوجيا المالية إلى توفير أفضل المنتجات في فئتها والمشجعة على الإدماج المالي ومحو الأمية وتوفير فرص الاستثمار المتوافقة مع الشريعة الاسلامية للمدخرين من جميع الفئات”.
وتنضم دبي كالتيفت إلى قاعدة مستثمرين قوية ومتماسكة في شركة واحد للاستثمار تضم أكبر صناديق الاستثمار الخاصة والكيانات السيادية ومكاتب الثروات العائلية البارزة على مستوى العالم .
من جهته قال جنيد وحدنا الرئيس التنفيذي لشركة ” واحد ” : ” تواصل واحد للاستثمار تعزيز قاعدة المساهمين عبر انضمام المستثمرين الاستراتيجيين تماشيا مع مهمة واحد العالمية الطموحة، مشيرا إلى أن النمو العالمي للشركة ساهم في جعلها أول شركة للتكنولوجيا المالية على مستوى المنطقة حاصلة على تقييم بقيمة 100 مليون دولار العام الماضي.
وقال راشد المهتدي رئيس شركة ” واحد للاستثمار ” في دولة الإمارات : ” تعيد التكنولوجيا تعريف مفهوم الخدمات المالية حيث تقدم آفاقا مالية جديدة ومبتكرة للناس المهمشين أو الأقل ثراء، وتماشيا مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” بجعل دبي مركزا للاقتصاد الإسلامي العالمي نرحب بدبي كالتيفت كمستثمر استراتيجي تشجع أجندة واحد على تعزيز الاستثمار الأخلاقي والإدماج المالي في الإمارات وخارجها وتعتبر رعاية دبي بمثابة شهادة على الإمكانات المتزايدة للاستثمار الأخلاقي والاعتراف بشركة واحد للاستثمار كقوة تحول جذرية في عالم الخدمات المالية الإسلامية “.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.