أمسيات عالمية مُميّزة في “أوليا” بمنتجع سانت ريجيس السعديات

الإقتصادية

 

أبوظبي – الوطن
يحرص مطعم “أوليا” الحائز على جوائز، على إمتاع ضيوف وزوار منتجع “سانت ريجيس السعديات” بأمسيات عالمية تحفل بأشهى المأكولات والوصفات المُختلفة لإمتاع حواس تذوقّهم في أجواءٍ شاعرية راقية.
يُدلّل المطعم ضيوفه كل يوم أحد ما بين الساعة 6:30 مساءً – 11:00 مساءً، بليلة حافلة بأشهى المأكولات الآسيوية مع عرض حيّ للمأكولات البحرية على نمط الأسواق التجارية، ومحطة “بنتولو” لإعداد خيارات الضيوف. يشمل العرض تناول الطعام مع الاستهلاك اللامحدود للمشروبات الغازية المجانية بسعر يصل إلى 230 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وبسعر 415 درهم إماراتي للشخص الواحد ، سيتمكّن الضيوف من تناول الطعام مع الاستهلاك اللامحدود للمشروبات الخاصة.
وللمأكولات العربية اللذيذة والمثيرة لحواس التذوق عُشّاقها من مختلف أرجاء العالم. وسيتمكّن الضيوف من الاستمتاع بكافة أطباقهم المُفضّلة كل يوم ثلاثاء من الساعة 6:30 مساءً – 11:00 مساءً، وبسعر يصل إلى 230 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، شاملة الاستهلاك اللامحدود للمشروبات الغازية المجانية، وبسعر 415 درهم إماراتي للشخص الواحد ويتضمن الاستهلاك اللامحدود للمشروبات الخاصة.
كما سيتمكّن عُشاق الأطباق الإيطالية من الاستمتاع بأشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة كل يوم خميس، حيث يقوم مطعم “أوليا” بمنح ضيوفه متعة اختيار تناول أروع المأكولات الإيطالية من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 11:00 مساءً، وبسعر يصل إلى 230 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، شاملة الاستهلاك اللامحدود للمشروبات الغازية المجانية، وبسعر 415 درهم إماراتي للشخص الواحد ويتضمن الاستهلاك اللامحدود للمشروبات الخاصة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.