“سياحة دبي” تطلق دورات تدريبية حول خدمة المتعاملين ومهارات التفاوض

الإقتصادية

 

دبي – الوطن:
أعلنت “كلية دبي للسياحة”، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) عن إطلاق دورات تدريبية جديدة موجهة للعاملين في قطاع السياحة أو الباحثين عن فرص وظيفية واعدة في هذا القطاع. وقد تم تصميم الدورات التدريبية التفاعلية الشاملة لتطوير مهارات التفاوض وخدمة المتعاملين لكل من المحترفين العاملين في قطاع السياحة أو من خرّيجي الكليات والتخصّصات ذات العلاقة بهذا المجال أو الأشخاص الراغبين بتعزيز مهاراتهم الاحترافية ليتمكّنوا من العودة مرة أخرى للقطاع.
وتقام الدورات القصيرة في مقر كلية دبي للسياحة، الكائن في المبنى الرئيسي لـــ “دبي للسياحة” في (ون سنترال، المكاتب 2) بمنطقة مركز دبي التجاري العالمي، ولا يتطلب الانضمام إلى هذه الدورات شروطاً مسبقة، وترحب بكافة الطلبة سواء من مواطني الدولة أو المقيمين.
وتركّز دورة مهارات خدمة المتعاملين على الاستراتيجيات الفنّية الضرورية لتوفير خدمة راقية، وإدارة شكاوى المتعاملين بكفاءة عالية. ومع نهاية الدورة التدريبية سيكون المتدرب مؤهلاً لتحديد احتياجات المتعاملين، وكذلك قادراً على تخطي العوائق والتحديات، بالإضافة إلى الرد بفاعلية على الشكاوى. علماً بأن الدورة التدريبية ستقام يوم السبت 21 سبتمبر 2019 مقابل 300 درهم.
أما بالنسبة لدورة مهارات التفاوض فستقام يوم السبت 28 سبتمبر 2019 مقابل 500 درهم، وسوف يحصل المشاركون على المهارات الضرورية للتفاوض، التي ستساهم في تمكينهم من تعزيز ثقتهم بأنفسهم خلال عملهم اليومي.
ومن الجدير بالذكر، أنّ كلية دبي للسياحة هي مؤسسة تعليم مهنيّ معترف بها من هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي. كما أنها تتيح للطلاب اكتساب المعارف والخبرات، وتتميز المناهج الخاصة المعتمدة في الكلية بتلبيتها لاحتياجات الطلاب وأصحاب العمل، فهي تضمن التوازن بين التعليم النظري والخبرة العملية المناسبة لهذا القطاع.
إن باب التسجيل مفتوح الآن للالتحاق بهذه الدورات، التي تقام ما بين الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 3 عصرا.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.