“دبي الملاحية” تطلق المرحلة الأولى لمشروع تطويري للأعمال التجارية

الإقتصادية

 

أعلنت “مدينة دبي الملاحية” – المجمع البحري الرائد في المنطقة الذي يلبي الاحتياجات الصناعية والتجارية تحت مظلة واحدة – عن بدء أعمال تشييد المرحلة الأولى من مشروعها التطويري للأعمال التجارية.
يهدف المشروع إلى تعزيز البنية التحتية في “مدينة دبي الملاحية” لدعم وتمكين كافة المطورين التجاريين الفرعيين من اتمام مشروعهم.
وستدمج المرحلة الأولى للبنية التحتية مدينة دبي الملاحية بمنطقة ميناء راشد وتتضمن فندق “كوين إليزابيث 2″ و”مارينا فيتنس 72” وغيرها من المنشآت التجارية والسكنية، ومن المتوقع إتمام المشروع مطلع عام 2021.
أعلن ذلك سلطان أحمد بن سليّم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “موانئ دبي العالمية” خلال حفل التدشين الذي جرى تنظيمه في الموقع والذي يرتبط مع معبر يسهل الوصول إلى شبكة طرقات مدينة دبي.
وتشتمل أعمال المشروع على مد طرق جديدة وإقامة أرصفة وأنظمة للصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار والربط بشبكة الاتصالات وإنارة الشوارع والأعمال الكهربائية ومحطة ضخ إلى جانب أعمال صيانة للخدمات الحالية، كما سيعزز تطوير المنطقة التجارية من موقع مدينة دبي الملاحية كمزود رائد للخدمات البحرية.
وتمثل المنطقة التجارية مساحة متعددة الاستخدامات مصممة لتشمل مرافق البيع بالتجزئة وأبراجاً سكنية ومكاتب وممشى ضمن بيئة مذهلة للعيش والعمل مع مناظر خلابة مطلة على البحر وفي مجتمع ينبض بالحيوية والنشاط.
وقال سلطان أحمد بن سليّم، إن العمل على المرحلة الأولى يأتي خلال فترة زمنية عالية الأهمية ستشهد تحديث المنشآت وتطوير الخدمات لعملائهم الحاليين والمحتملين، معربا عن تطلعه قدماً إلى مواصلة نجاح “مدينة دبي الملاحية” وتعزيز مساهمتها في الاقتصاد وخلقها لفرص العمل في قلب مدينة دبي.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.