“الإمارات الدبلوماسية” تنظم جلسة حوار مع وزير الدولة الإسباني للشؤون الخارجية

الإمارات

 

نظمت أكاديمية الإمارات الدبلوماسية – المركز الأكاديمي الرائد في مجال العلاقات الدولية والدبلوماسية في دولة الإمارات – جلسة حوار تفاعلية مع معالي فرناندو مارتين فالنزويلا مارزو وزير الدولة الإسباني للشؤون الخارجية.
حضر الجلسة حشد من السفراء والدبلوماسيين وعدد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وموظفي الأكاديمية.
واستعرض معاليه خلال الجلسة السياسة الخارجية لإسبانيا وشارك الحضور أفكاره الشخصية حول أفضل الممارسات الدبلوماسية كما سلط الضوء على العلاقات الثنائية الإيجابية بين دولة الإمارات وإسبانيا.
وأكد معالي فرناندو مارتين أنه على دبلوماسيي اليوم أن يتحلوا بالإبداع والابتكار والعزيمة.
وقال معاليه في كلمته للدبلوماسيين المتدربين من الأكاديمية “آمل أن تتكلل جهودكم بالنجاح خلال رحلتكم التعليمية هنا وأن أراكم بعد انضمامكم للخدمة في السلك الدبلوماسي تسهمون في تحقيق الأهداف الحيوية للسياسة الخارجية الإماراتية”.
من جانبه توجه سعادة برناردينو ليون مدير عام أكاديمية الإمارات الدبلوماسية بالشكر لمعالي فرناندو مارتين فالنزويلا على مشاركته خبراته مع الحضور، وقال “تشرفنا باستضافة معاليه حيث قدم لنا تجاربه الغنية من مسيرته الدبلوماسية وخبرته الواسعة”.
وأكد التزام أكاديمية الإمارات الدبلوماسية دوماً بتوفير مجتمع أكاديمي يحفز الطلبة ويعزز التطور المهني والشخصي لديهم، مشيراً إلى أن الجلسة تركت انطباعاً إيجابياً على الطلاب وأثرت وبشكل كبير في إلهامهم وإعدادهم لمهامهم المستقبلية.
وتجمع أكاديمية الإمارات الدبلوماسية بين البرامج الأكاديمية والتدريب التنفيذي والبحوث والتحليل لتعزيز دور الإمارات البارز في العلاقات الدولية. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.